التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا والعراق اليوم وملخص أهداف لقاء نسور قاسيون في مواجهة أسود الرافدين بالتعادل الإيجابي على الأراضي الماليزية

نتيجة مباراة سوريا والعراق اليوم ، يجري المنتخب السوري مباراة ودية أمام المنتخب العراقي الشقيق على ملعب هانج جيبات ستاديوم الواقع في مدينة كامبونج كروبونج الماليزية وذلك إستعدادا لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين الشقيقين إلى العام الماضي في مباراة ودية دولية كان قد حسمها المنتخب السوري بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب أسامة أومري.

موعد مباراة سوريا والعراق

وسيكون توقيت مباراة العراق وسوريا غدا السبت 26 أغسطس آب على الساعة منتصف النهار بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثانية مساءا بتوقيت تركيا أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت سوريا والعراق والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والأردن ولبنان وفلسطين أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والعراق

وستكون مباراة العراق وسوريا غدا منقولة عبر قناة العراقية الرياضية إضافة إلى إحدى القنوات السورية الرسمية حيث من الممكن نقلها على القناة الرسمية الحكومية السورية.

من جانبه ذكر المدير الفني للمنتخب العراقي باسم قاسم أن مباراة سوريا تعتبر من المحطات المهمة بالرغم من خروج أسود الرافدين من المنافسات على الترشح.

وأكد المدرب سعيه لعودة شخصية المنتخب من جديد بعد توليه الإدارة الفنية مع التفكير بشكل قوي في إمكانية تطوير مركز الفريق في ترتيب الإتحاد الدولي لكرة القدم حيث تم التقدم بـ 17 مركزا مع سعي للتقدم أكثر.

وفي ظل غياب ست لاعبين من المحترفين فإن المباراة ستكون فرصة للوجوه الشابة من أجل إثبات وجودها مع لفت النظر إلى أن النتيجة ستنعكس إيجابا على الفريق قبل مباراة المنتخب التايلاندي.

وأشار المدرب إلى أن تجديد التعاقد مع المنتخب لعام آخر جعله يفكر في خلق نواة حقيقية لمنتخب قوي عبر إستدعاء لاعبين شباب في الفترة القادمة.

وأكد المدرب إلى ضرورة تحقيق نتائج إيجابية ضد كل من المنتخب التايلاندي والمنتخب الإماراتي لإستعادة صورة أسود الرافدين والعمل بعدها على تجديد الصورة كما ينبغي.

وللإشارة فقد فقد المنتخب العراقي فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد إحتلاله المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط فقط.

نتيجة مباراة سوريا والعراق اليوم

سوريا 1 – العراق 1

من جانبه تحدث لاعب نادي الجزيرة الأسبق يعقوب المقسي على أن نسور قاسيون قادرون على تحقيق الترشح إلى مونديال روسيا 2018 للمرة الأولى في التاريخ.

ويتصدر المنتخب الإيراني المركز الأول في المجموعة الأولى بعد وصوله للنقطة عشرين ليتأهل بشكل رسمي لنهائيات كأس العالم وتأتي بعده كوريا الجنوبية برصيد 13 نقطة وفي المركز الثالث المنتخب الأوزبكي برصيد 12 نقطة وروسيا رابعا برصيد تسع نقاط.

اهداف مباراة سوريا والعراق اليوم

بداية المباراة …

المنتخب السوري ينجح في التقدم بالهدف الأول …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

مازن فياض يسجل هدف التعادل للمنتخب العراقي …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 …