نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم وملخص لقاء البافاري بفوز في الدوري الألماني وتألق واضح لروبرت ليفاندوفسكي

waleed
2017-08-26T18:33:20+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم وملخص لقاء البافاري بفوز في الدوري الألماني وتألق واضح لروبرت ليفاندوفسكي

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم ، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم الدرجة الأولى البوندسليجا يحل نادي بايرن ميونخ ضيفا على نادي فيردر بريمن على ملعب فيسير شتاديون بقيادة الحكم باستيان دانكيرت وستكون المواجهة حامية الوطيس بين المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مواجهة مدرب فيردر بريمن أليكسندر نوري.

وسيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم السبت 26/08 على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 15.30 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق والسودان ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا أي الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم فستكون باقة قنوات بي ان سبورت اتش القطرية حاضرة عبر القناة الخامسة beIN SPORTS HD 5 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المغربي جواد بدة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم

بايرن ميونخ 2 – فيردر بريمن

ويحتل النادي البافاري المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز حققه في الجولة الأولى على أرضه وأمام جماهيره على ملعب أليانز أرينا على حساب باير ليفركوزن 3-1 في حين يحتل نادي فيردر بريمن المركز 11 بدون نقاط بعد خسارة خارج ميدانه على ملعب راين نيكار أرينا أمام نادي هوفنهايم بهدف نظيف.

وقد إلتقى الفريقان في 15/7 ضمن نهائي كأس تيليكوم على ملعب بروسيا بارك وقد حسم حينها البايرن اللقاء بهدفين نظيفين سجلهما توماس مولر دق 13 وخوان بيرنات دق 34.

وفي الموسم الماضي فاز نادي بايرن ميونخ بسداسية نظيفية في الجولة الإفتتاحية من البوندسليجا وتفوق كذلك في مباراة العودة ضمن الأسبوع 18 بنتيجة 2-1.

ويدخل نادي بايرن ميونيخ بتشكيل أساسي مكون من مانويل نوير وجوشوا كيميج ونيكلاس شول وماتس هوميلس ودافيد ألابا وكورينتين توليسو وتياجو الكانترا وارتورو فيدال واريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري

أما في الإحتياط يعتمد أنشيلوتي على كل من رافينيا وخافيير مارتينيز وزفن أولريخ وتوماس مولر وسبستيان رودي  وكينغسيلي كومان وماركو فريدل

في الجهة الأخرى يدخل فيردر بريمن بكل من جيري بافلينكا وروبيرت باور ولامين سان وميلوس فيلكوفيتش وثيودور وجيبر سيلاسي وجيرم جوندروف وماكسيميليانو أيغيستين وتوماس ديلاني ولودفيغ أوغوستينسون وفين بارتلز وماكس كروز

وفي الإحتياط يعتمد فيردر على فيليب بارغفريدي وفلوريان كاينز ولوكا كالديرولا وآرون يوهانسون وميكائيل زيترر وأوليسيس غارسيا وجوهانيس إيجيستين.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول سلبيا …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 72 : روبرت ليفاندوفسكي يسجل الهدف الأول للنادي البافاري …

الدقيقة 75 : نفس اللاعب يضيف هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق فقط …

نهاية المباراة بفوز البافاري 2/0 …

رابط مختصر