انستاجرام : إطلاق أدوات مكافحة المضايقات وإتاحتها خلال أسابيع

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي30 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انستاجرام : إطلاق أدوات مكافحة المضايقات وإتاحتها خلال أسابيع

أفادت الصحيفة الأمريكية ” واشنطن بوست ” ، يوم أمس الجمعة 29 يوليو تموز ، أنه من المنتظر أن يقوم موقع انستاجرام ، المختص في مشاركة الصور ، بإطلاق مجموعة جديدة من أدوات مكافحة المضايقات ، خلال الأسابيع القادمة ، وسيتم إتاحة بعضها لكل المستعملين.

وذكرت الصحيفة نقلا عن الموقع المملوك لشركة فيس بوك ، أنه سيتم السماح لكل المستعملين بفتح قائمة من الكلمات الغير مرغوبة ، وسيتم حذف أي تعليق يتضمن الكلمات المحظورة في الصور.

وذكرت الشركة ، أن أول الحاصلين على مزايا مكافحة المضايقات ، هم الحسابات رفيعة المستوى ، ومن المرجح وصول الأدوات خلال الأسابيع المقبلة.

وقد تقوم الخدمة المالكة لنحو نصف مليار مستخدم نشط ، بإتاحة الإمكانية للمستخدمين بأن يوقفوا التعليقات بشكل نهائي حسب الصور ، ويعني ذلك أنه يمكن السماح بالتعليق على صور ما ، وعدم السماح لصور أخرى ، حسب الرغبة.

وحسب مراقبين ، فإن الخطوة التي أقدمت عليها انستاجرام ، تعد مهمة للغاية وخطوة كبيرة ، من خلال إطلاق هذه الأدوات ، على الرغم أن المضايقات على هذا الموقع ، لا يمكن مقارنتها بباقي مواقع التواصل الإجتماعي ، مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع.

وقد إنطلقت أنستجرام بالفعل في إختبار أدواتها من خلال حسابات المشاهير ، ومن المرجح أن يكون المعلنون قد إنطلقوا في إختبار الأدوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *