جوجل : توفير ميزة تعدد الوجهات على نظام آي أو إس

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي30 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جوجل : توفير ميزة تعدد الوجهات على نظام آي أو إس

ذكرت شركة جوجل يوم أمس الجمعة 29 يوليو تموز ، أنها قامت بجلب ميزة تعدد الوجهات أو المحطات ، إلى نسخة نظام التشغيل آي أو إس الخاصة من الخرائط ، وتأتي هذه الخطوة من جوجل ، بعد نحو شهر من إطلاق نظام الأندرويد الخاص بها.

وخلال منشور لها على المدونة الرسمية ، ذكرت جوجل أن الميزة الحديث تتيح للمستخدمين أن يختاروا العديد من المحطات بشكل جماعي ، وذلك لمعرفة الطريق بالترتيب الذي يختارونه.

ومن الممكن الوصول إلى هذه الميزة ، المتوفرة منذ فترة على نسخة سطح المكتب من خرائط جوجل ، عبر النقر على القائمة في أعلى الزاوية ، ومن ثم يدخل المستخدم المحطة ، ومن ثم يختار Add Stop ” إضافة محطة “.

وإذا رغبت في أن ترتب المحطات ، يجب الضغط بشكل مطول على المحطة التي تريد نقلها ، والقيام بعملية السحب إلى المكان المراد ، وبعد أن تنتهي من الترتيب تنقر على خيار Done ” تم ” ، من أجل إكتمال مسار الرحلة.

وجدير بالذكر ، فإن الخاصية الجديدة جاءت ، بعد أن أعلنت شركة جوجل قبل أيام إطلاقها لنسخة جديدة خاصة بخدمة الخرائط ، على نظام أندرويد ونظام آي أو إس ، وتتميز النسخة الجديدة بتصميمها الجديد الذي يساهم في عثور المستخدم على الأماكن التي تهمه في مواصلة لمسيرة التحديث المتواصلة.

رابط مختصر