التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم وملخص اهداف لقاء دوري جميل وخسارة فارس الدهناء أمام فارس الشرقية

نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم ، ضمن الأسبوع الثالث من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 يجري نادي الإتفاق مباراته على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد أمام نادي القادسية وكان المدير الفني الصربي لنادي الإتفاق ميودراج يسيتش قد أكد جاهزية الفريق لخوض هذا اللقاء.

وكان نادي الإتفاق قد حقق الفوز على القادسية في 19 مباراة منذ سنة 1990 في حين تفوق الأخير في 12 مباراة وإنتهت 11 مواجهة بينهما بالتعادل وقد إنتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 إيابا في الموسم الماضي في الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتفاق والقادسية

وسيكون توقيت مباراة الاتفاق والقادسية غدا الخميس 14 سبتمبر أيلول على الساعة 17.25 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 19.25 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 20.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت ولبنان والعراق والسودان وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن أي الساعة 21.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 MBC PRO SPORT 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية MBC PRO SPORT 1 HD.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر يسيتش أن مباراة القادسية لا تختلف عن بقية مباريات الدوري وشدد على أنه وجب تحقيق النقاط الثلاث بدون النظر لأي إعتبارات أخرى.

نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

الاتفاق 1 – القادسية 2

شاهد ايضا : 

ترتيب دوري جميل

من جانبه أكد عبد العزيز مجرشي لاعب خط الوسط أنه متفائل بالخروج بالفوز من المباراة وشدد على أن اللاعبين جاهزين على الصعيدين الذهني والفني للمواجهة.

وأضاف مجرشي أن اللاعبين سيدخلون من أجل تحقيق النقاط الثلاث ولضرب ثلاث عصافير بحجز واحد من خلال رفع رصيد فارس الدهناء في ترتيب الدوري والعودة بشكل قوي بعد التوقف إضافة إلى إرضاء الجماهير وإسعادها.

ويفتتح فارس الدهناء وبنو قادس مباريات الأسبوع الثالث من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسعى رابع ترتيب الدوري السعودي عشاق نادي الإتفاق إلى مواصلة النتائج الجيدة المحققة في آخر مباراتين حيث كان تفوق على الأهلي بهدفين لواحد قبل أن يتعادل مع النصر بهدفين في كل شبكة.

من جانبه يسعى هزاع الهزاع مهاجم نادي الإتفاق إلى الإستمرار في تصدر ترتيب هدافي الدوري حيث تمكن من التسجيل في ثلاث مناسبات حتى الآن.

من جانبه يدخل نادي القادسية الذي يحتل المركز 11 برصيد ثلاث نقاط اللقاء وكله أمل من أجل تحقيق ثاني إنتصار في المسابقة وتعويض الخسارة الثقيلة من الشباب بنتيجة 4-1.

اهداف مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : بيسمارك فيريرا يسجل أول أهداف اللقاء …

مرور ربع ساعة والتقدم لبنو قادس …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : رودريجو ساليناس يعادل النتيجة للإتفاقيين …

الدقيقة 94 : عبدالرحمن العبيد يسجل هدف الفوز للزوار …