التخطي إلى المحتوى
موعد اليوم الوطني 87 تاريخ بداية اجازة اليوم الوطني السعودي 87 واستثناءات الاحتفالات الخاصة بالأهالي لهذا العام
اليوم الوطني السعودي 87

تاريخ بداية موعد اليوم الوطني السعودي 87 في السعودية لعام 1438 و 1439 هجرية National Day in Saudi Arabia اجازة اليوم الوطني بدايتها ونهايتها وفي أيوم ستوافق بالتاريخ الهجري والميلادي ومعلومات عن السماح للأهالي بالاحتفال بأماكن جديدة هذا العام.

وبشكل خاص لهذا العام التي تتواجد فيه هيئة الترفيه الذي تم إطلاقها مؤخراً فلقد صدر قرار جديد من هيئة الرياضة يفيد بقبولها طلب هيئة الترفية من اجل السماح بدخول العائلات في اليوم الوطني 87 الى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية قد قدمت طلباً عبر حسابها الرسمي في تويترتغريدة ذكرت فيها ان العائلات ترغب في المشاركة في فعالية ملحمة وطن من اجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي وذلك في يوميّ السبت و الاحد 23 و 24 من الشهر الجاري .

وقد كان رد هيئة الرياضة على طلب هيئة الترفية ” الله يحييهم ، درة الملاعب جاهزة للعوائل والشباب لنحتفل كلنا بيوم الوطن وبناء على موافقة هيئة الرياضة فقد تم تحديد الموعد الذي سيتم فية الاحتفال باليوم الوطني السعودي وسيكون في يوم السبت و الاحد القادمين بعد صلاة العشاء و الدخول مجاني من اجل المملكة العربية السعودية .

وإليكم صورة توضح التغريدة التي تم من خلالها عمل منشن لهيئة الرياضة وطلب السماح للأهالي بالدخول إلى الفعالية، وخلال دقائق معدودة تم التعليق من قبل هيئة الرياضة بالموافقة والترحيب بالجميع الذين ظهر عليهم الفرحة وتعبيرهم بذلك من خلال العديد من التغريدات وإعادة التغريد والاعجاب التي تخطت الآلاف خلال ساعات قليلة.

حضور العائلات احتفال اليوم الوطني 87

موعد تاريخ اليوم الوطني 87

اليوم الوطني السعودي سيكون في تاريخ 23 / سبتمبر / 2017 ميلادي، يوافقة 4 محرم 1439 هجري.

اجازة اليوم الوطني السعودي 1438 1439

سبق وتم كتابة مقالة مُخصصة عن الموعد الصحيح والرسمي من وزارة الخدمة المدنية ومكتب العمل التي حددت التاريخ الرسمي للاجازة لكافة موظفين القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة إلى تصريح مؤسسة النقد العربي “ساما” عن موعد الاجازة لموظفي البنوك جميعها ويُمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط الآتي :

اجازة اليوم الوطني

تصريحات هيئة الترفيه عن اليوم الوطني السعودي 87

تم التصريح من المتحدث الرسمي للهيئة بأنه سيتم تغيير ملامح برج المملكة الموجود في الرياض و قصر القشلة في حائل و قصر الامارة في نجران وسيكون هذا ضمن الاستعدادات لمشاركة الاحتفالات باليوم الوطني في الثالث والعشرون من سبتمبر يوم السبت المقبل سيقام احتفالات كبيرة من السعوديين والمقيمين من اجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 87 .

وتسعى هيئة الترفية بفعالية ” ارفع الخفاق اخضر ” ان تفاجئ الجمهور بالعديد من العروش والوسائط المتعددة العالمية وهذا سوف يضفي اجواء مبهرة كما لم تشهدها المدن من قبل، وذلك حصراً في 23 سبتمبر يوم السبت المقبل سيقام احتفالات كبيرة من السعوديين والمقيمين من اجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـسابع والثمانون.

كما ان الاحتفالات باليوم الوطني السعودي سيستخدم الالعاب النارية الحديثة وعروض استثنائية في يوم المملكة العربية السعودية التاريخي المهم والتي لم يسبق وتم استخدامها سابقاً.