وظائف شركة الاتصالات السعودية 1439 رابط تقديم وظائف STC للنساء والرجال وجديد عروض التوظيف

abody
2018-01-01T20:12:40+03:00
وظائف
abody22 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وظائف شركة الاتصالات السعودية 1439 رابط تقديم وظائف STC للنساء والرجال وجديد عروض التوظيف

رابط تقديم وظائف شركة الاتصالات السعودية STC لعام 1439 / 2017 للنساء والرجال في المجالات الإدارية مثل خدمة العملاء والمجالات التقنية والفنية والخدمية والتسويقية وكافة الأقسام الخاصة بها في مدينة الرياض وجدة وفروعها المنتشرة بجميع المدن بالمملكة.

شركة الاتصالات السعودية Saudi Telecom Company باختصار اس تي سي STC شركة مساهمة تم تأسيسها منذ 19 سنة اي في عام 1998 في يوم 20 ابريل بموجب قرار مجلس الوزراء وتعتبر شركة اس تي سي المشغل الاول لخدمات لاتصالات السعودية .

وكانت شركة STC هي الوحيدة في المملكة التي حصلت على رخصة الحكومة لتأسيس شركة اتصالات سعودية مساهمة ولاحقاً فاز تحالف تقوده شركة بتلكو البحرينية بالرخصة الثانية وتمتلك شركة اس تي سي بطاقة مسبقة الدفع تسمى سواء منتشرة بكثرة في السعودية .

لاحقاً قامت شركة اس تي سي بالعمل على برنامج من اجل تحويل الاعمال الحكومية الى اسس تجارية والعمل على خطط واستراتيجيات محددة لتطوير الموظفين وتحسين هيكلة الشركة ومعالجة كافة احتياجات العملاء خلافاً عن الخدمات والواجبات الوطنية والاجتماعية الاخرى .

الاتصالات السعودية تعتبر شركة وطنية رائدة في مجال تقديم الخدمات المتكاملة داخل المملكة وتعمل على توفير كافة متطلبات السوق والعمل على ترسيخ مكانة الشركة في السوق كي تبقى لها مكانتها مهما تعددت الشركات المنافسة.

رابط التقديم على الفرص المتاحة للرجال والنساء

رابط مختصر