التخطي إلى المحتوى
المدير التنفيذي إد وودوارد يفضل المدرب جوسيب جوارديولا  عن جوزيه مورينيو

أفادت مساء اليوم الخميس الموافق لـ 24 ديسمبر/ كانون الأول وسائل الاعلام الانجليزية، أن المدير التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم إد وودوارد يريد انتظار مغادرة المدير الفني جوسيب جوارديولا ومدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم عن الفريق البافاري من أجل الاستفادة بخدماته لتولي مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم.

وأشارت صحيفة ديلي ميل أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم على استعداد تام للدخول في معركة شرسة مع فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم وفريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم من أجلالظفر بخدمات المدير الفني الاسباني جوسيب جوارديولا ومدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن المدير الفني الهولندي لويس فان جال أصبحت مهمة تدريبه لفريق الشياطين الحمر على المحك، خاصة أنه لم يحقق انتصار وحيد في أخر ستة جولات من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مع الاشارة أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو والمدرب السابق لفريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم يعتبر المرشح رقم واحد لتولي مهمة تدريب فريق الشياطين الحمر، إلا أن المدير التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم إد وودوارد يريد التفكير جيدا في قرار تعيين المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم.