آبل تخطط لطرح نموذجين للساعة الذكية Apple Watch حسب محللين

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
آبل تخطط لطرح نموذجين للساعة الذكية Apple Watch حسب محللين

يبدو أن لدى شركة آبل خططا ، من أجل الكشف عن نموذجين لثاني جيل من الساعة الذكية Apple Watch ، خلال الجزء الثاني من هذا العام الجاري 2016.

وتأتي هذه الأخبار ، بالإستناد على أحد التقارير الجديدة التي تحتوي على معلومات ، للمحلل لدى شركة كي جي آي سيكيوريتي KGI Securities مينج تشي كو.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة المنتجة أول نموذج ، ليكون عبارة عن تحديث ثانوي للإصدار الحالي ، في حين أن ثاني نموذج سيتم طرح من آبل ، سيحتوي على ميزات أخرى مثل مقياس الضغط الجوي باروميتر ، وكذلك نظام تحديد المواقع GPS.

وقام مينج تشي كو بتقديم المعلومات ، من خلال مذكرة قام بتوجيهها للمستثمرين ، كشف فيها عن المعلومات المتعلقة بالخط الزمني للنصف الثاني من هذا العام ، فيما يتعلق بأجهزة شركة آبل التي يمكن إرتداءها.

وحسب المحلل ، فإن لدى آبل خططا من أجل إطلاق نسختين من الجيل الثاني للساعة الجديدة آبل ووتش ، خلال الجزء الثاني من هذا العام 2016 حيث أن الساعتين ستتوفران على تحسينات تم تعديلها مقارنة بالنسخة السابقة.

وحسب مينج ، فلن يكون النموذج الأول مختلفا كثيرا عن الساعة الأصلية للجيل الأول ، حيث ستكون نسخة مكررة حاملة معها نفس الشكل الرياضي الجميل ولكن مع تحسينات من الداخل وكذلك الحماية من الماء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.