التخطي إلى المحتوى
سماعات AirPods  بنسختها الجديدة بالعام القادم

من المخطط أن تقوم شركة آبل بالكشف عن أحدث النسخ الجديدة من السماعات اللاسلكية AirPods على أن يكون ذلك بالنصف الثاني من العام القادم، وذلك وفقاً للمذكرة البحثية التي أرسلها المحلل الصيني ذائع الصيت Ming-Chi Kuoللعديد من المستثمرين لتساعدهم في الاستثمار بذلك الإصدار.

تم إصدار سماعات AirPods اللاسلكيةعام 2016 ومنذ ذلك الوقت ما تزال آبل غير قادرة على مواكبة الطلب عليها، وتابع المحلل Ming-Chi Kuo تقريره ليوضح فيه أن الشحنات الإجمالية الخاصة بتلك السماعات من المتوقع لها النمو بنسبة %100 مما يجعلها تكسر بذلك حاجز 28 مليون وحدة مباعة من سماعات AirPods بالعام المقبل عام 2018.

لم يذكر المحلل الصيني Ming-Chi Kuo في تقريره أي معلومات متعلقة بتصميم السماعات أو أيا من المميزات الجديدة التي ستضاف إليها، ولكن كل ما أشار إليه هو سعرها حيث أنه سيمتاز بمتوسط سعر بيع أعلى عن سابقته من النسخ.

عن عملية تصنيع سماعات AirPods تجد أن شركة آبل تعمد على Iventec لكى تقوم بالإشراف عن عملية التصنيع تلك، كما وعينت شركة آبل Luxshare لكي تكون القائمة على عملية التصنيع نفسها، والتي من المعتقد مما صرحته أن لوحات الدوائر الإلكترونية الخاصة ببطاريات AirPods هي المتسبب الرئيسي الذي جعل شركة آبل غير قادرة على أن تواكب الطلب الكبير على تلك السماعات نظراً لوجود القيود التي منعت توريد تلك اللوحات.

كما وستقوم شركة آبل بإصدار قاعدة خاصة بالشحن اللاسلكي AirPower على أن تكون هي الأخرى بالعام المقبل، وتمتاز تلك القاعدة بقدرتها على شحن كلا منApple Watch وAirPods وiPhone، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تتمكن من الحصول على سماعات AirPods مع علبة الشحن الجديدة تلك عند الشراء.