التخطي إلى المحتوى
أحدث هواتف Sony ذو المعالج Snapdragon 845

أقدمت Sony في طريقها إلى التطور والتجديد كما عهدناهاإلى إطلاق مجموعة جديدة من الهواتف ذات الإمكانيات المتطورة هي الأخرى والمتميزة بخفة نظامها وسرعته وكاميرته عالية الجودة، على أن تقوم بأصدر تلك الهواتف خلال العام القادم.

واليوم تمكنا من معرفة بعض التفاصيل والمعلومات الجديدة عن هاتف أخر من نفس المجموعة وهو الهاتف الذي يحمل أحد الاسم الرمزي “Sony H8266″، ويعتبر هذا الهاتف جزء من السلسة الجديدة التي ستطلقها شركة Sony والتي تحمل هي الأخرى اسم سلسلةXperia  والتي تتميز بكونها ستأتي مع أحدث المعالجات الراقية التي تطورها شركة كالكوم.

في الفترة الأخيرة تم رصد نسخة الهاتف Sony H8266 في إحدى منصات الاختبارات الخاصة بالأداء وهي Geekbench، لذلك استطعنا من معرفة بعض المعلومات التي درجت بالقاعدة الخاصة بالبيانات، ومن تلك المعلومات أتضح أن هاتف Sony H8266 سيضم المعالج Snapdragon 845، بالإضافة إلى أنه من المرجح أن تكون الذاكرة العشوائية التي يمتلكها الهاتف حوالي 4GB، كما وسيعمل الهاتف بنظام الأندرويد ذو الإصدار Oreo 8.0.

وأخيراً أحدث الأخبار والشائعات التي تحصلنا عليها وهي أنه من المتوقع أن تطلق شركة Sony سلستها الجديدة تلك من الهواتف الذكية بالمؤتمر العالمي للجوال والمعروف باسم MWC 2018 والذي من المخطط عقده في أواخر شهر فبراير من العام القادم.

بشكل مؤسف تلك المعلومات السابق ذكرها هي كل ما استطعنا الحصول عليه في الوقت الراهن عن النسخة التجريبية من هاتف Sony H8266 الجديد، وبالتأكيد في حالة حصولنا على معلومات جديدة عن ذلك الإصدار الجديد وعن سلسلة Xperia المتوقعة إصدارها بالعام القادم من الشركة لن نتردد في مشاركتها معكم، وبالنهاية هنالك الكثير من الناس يفضلون هواتف Sony والذين بالتأكيد سينتظرون موعد إصدار تلك الهواتف.