توقعات بعدم وصول تحديث Nougat للهاتف Honor 6X خلال شهر مارس المقبل

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
توقعات بعدم وصول تحديث Nougat للهاتف Honor 6X خلال شهر مارس المقبل

يبدو ان هناك بعض التغيرات التي ستشهدها ساحة الهواتف الذكية التي تصدر عن شركة هواوي وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية بإن شركة هواوي ستعمل على تأجيل التحديث الخاص بهاتف هواوي لنظام الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Honor 6X وذلك بعد أن كانت قد اعلنت خلال وقت سابق انه سيتم الاعلان عن هذا التحديث والبدأ بتطبيقه خلال شهر مارس المقبل.

حيث أن هذا الامر لقى قبول من مختلف محبين ومستخدمي هواتف هواوي وذلك بعد ان كانت جميع التوقعات تذهب إلى ان التحديث سيتصدر خلال الربع الثاني من هذا العام، إلا ان هذا الامر تبين انه لن يكون كذلك وإنما سيتم خلال هذه الفترة العمل على مراجعة الهواتف التي تلقت التحديثات الخاصة بها خلال فترة الماضية وإنه سيتم اختبارهم خلال شهر مارس المقبل.

وعلى الرغم من ذلك فلم يصدر اي تقرير او اي حديث يخالف مع صدر عن شركة هواوي خلال الفترة الماضية بخصوص التحديثات التي ستتلقاها الشركة وذلك خلال النصف الأول من العام.

وبهذا يكون على شركة هواوي التزام بخصوص التقارير والاعلان الذي قامت باصداره خلال الفترة الماضية والذي يتعلق بتحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Honor 6X في النصف الأول من هذا العام، وعلى الرغم مما ذكر كله إلا انه هناك تقرير تفيد بإن الشركة ستعمل على اصدار التحديث المتعلق بذلك خلال شهر مارس.

رابط مختصر