إستحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Beam للبث المباشر للألعاب

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي12 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إستحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Beam للبث المباشر للألعاب

قامت شركة مايكروسوفت ، بالكشف عن الإستحواذ الذي قامت به لشركة Beam ، والتي تقدم خدمة البث المباشر منخفض زمن الوصول.

ومن خلال هذه الخطوة ، من المرجح أن مايكروسوفت تخطط لإضافات ميزات أخرى ، في خدمة البث المباشر للفيديو ، على أجهزة الألعاب إكس بوكس ون.

وتتيح خدمة Beam للمشاهدين ، أن يتفاعلون ويؤثروا على المنتجين المختصين في إذاعات الألعاب الصوتية ” Podcast ” بودكاست في الوقت الحقيقي.

وكانت العديد من الخدمات على غرار تويتش ” Twitch ” ويوتيوب ، على الإتجاه بمقاطع الفيديو التي لها علاقة بالألعاب ، إلى فئة كبيرة على الشبكة العنكبوتية.

وقامت خدمة Beam بإثبات تواجدها في سوق ألعاب الفيديو ، والذي تبلغ القيمة السوقية له بنحو 3.8 مليار دولار ، وذلك من خلال توفير فيديوات بشكل مباشر ، بحيث لا يوجد أي تأخير يمكن ملاحظته من طرف المشاهدين.

وهو ما يعطي إمكانية التفاعل في اللحظة وهي أشياء تنفرد بها على خدمات أخرى مثل تويتش ويوتيوب التي تبث مع تأخير يقدر بحوالي عشر ثواني كاملة.

وستستمر خدمة Beam في العمل مع مشاهدي البث المباشر للمحتوى على مختلف المنصات ، مثل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وأجهزة الحواسيب وبقية المنصات الأخرى.

ويتيح تكامل الخدمة مع الشكل الجديد مع أجهزة إكس بوكس ، على مساندة الفكرة الخاصة بالبث المباشر للألعاب بالنسبة لمايكروسوفت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *