التخطي إلى المحتوى
مؤمن سليمان يجري إتصالات مكثفة مع كوبر حول لاعبي الزمالك

قام المدير الفني لنادي الزمالك المصري مؤمن سليمان ، بإجراء إتصالات بشكل مكثف مع المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر ، حول لاعبي ” القلعة البيضاء ” داخل المنتخب ، حسب ما أكدته مصادر مطلعة من داخل النادي الأبيض ، في الساعات القليلة الفارطة.

وقام المدير الفني لنادي الزمالك بطلب خاص من نظيره في المنتخب ، يتمثل في عدم إشراك لاعبي ناديه لفترة طوية في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب المصري مع نظيره الجنوب أفريقي ، وذلك لتلافي أي إصابة أو إرهاق ، خصوصا مع النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك المصري لمواجهة نادي الوداد البيضاوي المغربي ، وذلك في إطار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، خلال منتصف الشهر الحالي سبتمبر أيلول.

وكان الطاقم الفني للنادي قد طلب سابقا عدم الدفع بلاعبيه في مباراة جنوب أفريقيا بشكل كامل ، إلا أن رد كوبر كان واضحا في أحد المؤتمرات الصحفية ، حيث ذكر أنه لا يمكن وضع أي إستثناء داخل كتيبة ” الفراعنة “.

وكان هيكتور كوبر قد إستدعى تسعة لاعبين من الزمالك للمعسكر الحالي للمنتخب المصري ولمباراة مصر وغينيا الودية في إطار هذا المعسكر ، وهم باسم مرسي وأيمن حفني ومصطفى فتحي وطارق حامد وإبراهيم صلاح وعلي جبر ، وإسلام جمال وأحمد دويدار وأحمد الشناوي.