التخطي إلى المحتوى
قائمة افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور
افضل الاماكن في تايلاند

افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور فتايلاند من أغنى المناطق السياحية بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تصلح لمئات الآلاف من الصور المختلفة والمبهجة؛ ولذلك كان من الصعب جدًا أن نقوم بسرد قائمة لاختيار الأفضل من بين الأفضل.

قائمة بأفضل الأماكن في تايلاند لالتقاط الصور
قائمة بأفضل الأماكن في تايلاند لالتقاط الصور

حيث تتنوع المناظر في تايلاند مما يزيد عملية الاختيار صعوبة وذلك بما تحتويه جبال في شمالها إلى جانب التلال بما يغطيها من غابات في وسطها والشواطئ الرملية في جنوبها؛ مما يجعل تايلاند لوحة فنية فائقة الجمال من شمالها إلى جنوبها بدون تفضيل احدى المناطق عن غيرها.

ولكننا حاولنا جمع قائمة بأفضل المناطق بشهادة الكثيرين ونظرًا لكون هذه المناطق مميزة بشيء ما عن مثيلاتها من المناطق الأخرى وإليكم تفاصيل هذه الإطلالة في المقال الذي بين أيديكم.

» تعرف أيضًا: السياحة في جورجيا | معلومات كاملة عن السفر والمعيشة في دولة جورجيا لعام 2018 بالتفصيل

افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور

1-منتزه دوي انثانون

وتبلغ مساحة هذا المتنزه الوطني حوالي 482 كيلومتر مربع، في حين تبلغ القمة الفخارية حوالي 2565 متر فوق مستوى سطح البحر وهي تلك القمة التي تعد أعلى قمة في تايلاند، وفي هذا التنزه لا تحتاج إلى تعلم تسلق الجبال لان المتنزه مزود بطريق اسفلتي إلى جانب الحديقة الجميلة الموجودة أعلاه.

منتزه دوي انثانون

2-منطقة سامتا انجلش

هي تلك المنطقة التي تحولت في لمح البصر إلى واحدة من أشهر البانوراما في “فانج نج” وذلك بعد أن قبعت في الظلام طويلًا ولم يسمع عنها أحد، في حين تقع هذه المنطقة على قمة تل يبعد عن فوكيت حوالي نصف ساعة إذا ذهبت إليها باستخدام السيارة.

والممتع فيها هو تلك المناظر الواضحة لجزر الحجر الجيري في خليج فانج نجا وكذلك تتميز بهدوئها بسبب بعدها عن المدينة بما فيها من ضوضاء، والجدير بالذكر أنه في أوقات معينة من السنة تصبح مجرة درب التبانة مرئية للموجودين في هذه المنطقة فتعد من افضل إطلالات تايلاند لالتقاط الصور.

منطقة سامتا انجلش

3-جبل “خاو نجون ناك”

ذاك الجبل الخلاب الذي يبلغ طول مساره حوالي 4 كيلومترات في حين يستغرق الوصول إلى أعلى نقطة عرض فيه حوالي ساعتين ونصف، في حين تقع هذه النقطة على ارتفاع 565 متر فوق مستوى سطح البحر، أيضًا تسلق هذا الجبل لا يعد صعبًا إطلاقًا وان متسلق الجبل يتمتع برؤية المجرى المائي على طول مساره وكذلك الشلالات إلى جانب القمة البانورامية.

4- برج “بايوك الثاني”

ويعد هذا البرج أحد أبرز المعالم السياحية في بانكوك؛ حيث تم اكتمال انشائه عام 1998 ميلاديًا وذلك بارتفاع يصل إلى 309 متر فوق براتونام، فبرج “بايوك الثاني” لم يعد أطول برج في تايلاند بعد انشاء مبنى يفوقه طولًا عام 2016، ولكنك تستطيع رؤية المناظر الخلابة في المنطقة المحيطة بالبرج، ولهذا هو ضمن قائمة افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور.

» اقرأ أيضًا: السياحة في شرم الشيخ 2018 اهم المعالم والاماكن السياحية في شرم الشيخ وأجمل رحلة عائلية لمصر

5- منطقة “نانج يوان”

وتقع تلك المنطقة السياحية أمام الساحل الشمالي الغربي ل “كوه تاه”، وهي عبارة عن ثلاث جزر يربطها رصيف رملي واحد، ويعتبر الشاطئ الرملي بها من أفضل شواطئ الرمال البيضاء في تايلاند وكذلك أكثرها شعبية وازدحامًا نظرًا لصغر حجمه، أما عن أفضل إطلالة لصورتك فتحصل عليها في الجزء الجنوبي من الثلاث جزر.

6-متنزه خاو ياي

وتحديدًا في شمال هذا المتنزه الوطني، تحصل على اطلالتك الرائعة، ويسمي بالكيلومتر 30 لوجود علامة 30كم على طريق “ثانرات”، ويتميز هذا الموقع بما يطل عليه من مناظر الخضرة الخلابة التي تصلح لأن تكون من قائمة افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور.

7- منطقة كارون

وكذلك تُعرف هذه المنطقة باسم الثلاثة شواطئ، حيث يجتمع بها أكثر ثلاث شواطئ جمالًا في فيوكيت وتتميز بوجود تمثال لبوذا على قمة تل على يمينك إلى جانب رؤيتك ل “كوه باو” على يسارك.