التخطي إلى المحتوى
أفضل الحدائق المائية في تايلاند
أفضل الحدائق المائية في تايلاند

أفضل الحدائق المائية في تايلاند تعتبر تايلاند من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، بانكوك هي العاصمة الأكثر أمانًا حول العالم، ومن المدن الأكثر شعبية هناك شينانغ، جزر فوكيت وكوة ساموي، خليج بان ناه وتبلغ مساحتها 514311 كيلومتر. وفي السطور القادمة سنعرف لكم على أفضل الحدائق المائية في تايلاند.

أفضل الحدائق المائية في تايلاند

ومنها حديقة شبكة كارتون الأمازون المائية

تعتبر حديقة كارتون أمازون المائية موجودة قريب من باتايا وتعتبر الأكثر إثارة من أي شيء موجود في تايلاند، مع أكثر من 30 جولة مائية وغيرها يعمل على جذب السياح، بما في ذلك تماثيل عالم ديزني الشهيرة، والعروض الترفيهية، وقاعة الطعام وتتواجد العديد من أنواع الطعام والألعاب المائية لجميع أفراد الأسرة.  وتنقسم الحديقة إلى أقسام تلبي احتياجات الأطفال الصغار مع عائلاتهم الخاصة، والمراهقين، وتعمل لمدة ساعات 8 يوميا.

رامايانا بارك

أفضل الحدائق المائية في تايلاند
أفضل الحدائق المائية في تايلاند

يعتبر منتزه رامايانا المائي من أفضل الحدائق المائية في تايلاند بسب انه يقع في المحيط الطبيعي ويضم عدد متزايد للمناطق الجذبة في منطقة Silver lake جنوب باتايا. مع أكثر من 45زلاقة وتبلغ المساحة 184.000 متر، إنها الأكثر أثارة من نوعها في تايلاند. تعتبر البحيرة مع مجموعة من ألعاب الجيدة للأطفال، خاصة وأن المسبح من النوع المغطى لحماية البشرة من أشعة الشمس.

ويتم حماية البشرة والعينين تستخدم للمسابح مياه نظيفة من الآبار الموجودة في الموقع، والتي يتم تنظيفها جيدًا بشكل من نظام ترشيح حديث، ويعني ذلك أنه في الواقع قابل للشرب، ولكن يفضل عمل ذلك، وتعمل لمدة 8 ساعات يوميا.

» اقرأ أيضًا: السياحة في شرم الشيخ 2018 اهم المعالم والاماكن السياحية في شرم الشيخ وأجمل رحلة عائلية لمصر

حديقة فانا نافا المائية

أفضل الحدائق المائية في تايلاند
أفضل الحدائق المائية في تايلاند

تعتبر فانا نافا من أفضل المنتزهات المائية في تايلاند، وذلك لاحتوائها على جولات مثيرة، وتجد على بعد مسافة ليس بالكبيرة مدينة Hua Hin. ويوجد بها أكثر من19 جولة من الألعاب الرائعة، وكل منها تم جمعها بشكل احترافي، وتتواجد الكثير من مطاعم الوجبات السريعة، مع إمكانية التسوق وهذا اليوم للعائلة بأكملها في الواقع.

وتجذب فانا نافا فالكثير من الناس الموجودين في بانكوك ويرجع ذلك بسبب أن ركوب الخيل هناك في مستوى مختلف من أي شيء آخر موجود في العاصمة. كما أن السلامة هناك تؤاخذ على محمل الجد، حيث يوجد الكثير من الحراس في كل رحلة للتأكد من سلامة الجميع وأن من في الرحلة يستمتعون ويستخدمون الألعاب بصورة صحيح. وتعمل لمدة 8 ساعات في الأسبوع.

فانتازيا لا جون

أفضل الحدائق المائية في تايلاند
أفضل الحدائق المائية في تايلاند

فانتازيا لا جون تعتبر من الحدائق المائية الكبيرة والجذابة وتعتبر من أفضل الحدائق المائية في تايلاند وهيا مبنية على سطح مول بانجكا، ويف هذا المبني يقع بالقرب من بانكوك مقارنة بعالم دريم الشهيرة أو سيام بارك. على الرغم من مرور سنوات كثيره على افتتاحها فإن الحديقة تعتبر غير معروفة بشكل كبير بنسبة للسائحين.

ولا يذهب الهيا غير السكان المحليين التايلانديين. وقد تم تجديد الحديقة في وقتٍ قريب، وهو مكان ممتع جدا للأطفال والشباب لقضاء يومًا مذهل في حمامات السباحة ضخمة وزلاجات الكبيرة، ويتواجد أيضًا مركزًا تجاريًا كاملًا للعب بما يدم ذلك منطقة ألعاب وترفيه جذابة جدًا وتقع مباشرةً أسفل الحديقة المائية. وتكلف فقط 100 باهت وهيا عمله هناك مثل الدولار. وتعمل لمدة 8ساعات يوميا.

» تعرف أيضًا: السياحة في بودروم التركية | مخطط رحلة إلى مدينة بودروم وأهم المعالم السياحية فيها

سبلاش جنجل

تعتبر حديقة سبلاش جنجل المائية في ماي خاو بيتش من أفضل الحدائق المائية في تايلاند   في جنوب تايلاند وعندما يتعلق الأمر بالإثارة الرطبة والبرية. يوم رائع، ويمكن للأطفال الاستمتاع بها، فيا تضم أكثر من 12 منزلق مائي وركوب ألعاب ومناطق الجذب، مع وجود منقذين محترفين وأيضًا تقترب من المطار الدولي لفوكيت.