تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام لابن سيرين

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد5 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام لابن سيرين ، فالخيانة شيء صعب ولكنها في الحلم تنبئي بأشياء كثيرة ولها تأويلات كثيرة فقد يحلم شخص بأنه يخون زوجته مع إمرأة يعرفها أو لا يعرفها، أوتري الزوجة أن زوجها يخونها مع صديقتها، ومثلا يري الرجل أن امرأته تخونه مع شخص يعرفه أو لا بعرفه كل هذا يحتمل تأويلات وتفاسير كثيرة وقام ابن سيرين بتفسير هذه الأقاويل.

تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام للمتزوجة

  • وإذا رأت الزوجة أن زوجها يخونها مع امرأة أجمل منها وأغني منها فهذا دليل خير للرائية وتدل على أن زوجها سينال خيرا ومالا وفيرا وستعم السعادة بيتهما.
  • ويوجد تفسير أخر أن الزوجة تشك في زوجها وفقدت فيه الثقة نظرا لبعده عنها وعدم سؤاله عليها باستمرار والاهتمام بها.
  • أما إذا حلمت الزوجة بأن زوجها قام بخيانتها وزني بامرأة أخري وكانت الزوجة تعرف هذه المرأة فقد فسرها ابن سيرين علي أن الزوج يضيع أمواله في الحرام وطريق الشر، أما إذا كان يخونها مع امرأة لا تعرفها فهذه دلالة علي حب الزوج لزوجته ووفائه لها ولبيته.
  • أما إذا رأت الزوجة في منامها أن الزوج قد خانها وقد تم الحكم عليه بالإعدام فهذا أيضا رؤية خير وتدل على أن الزوج سيزداد ثراء ويعتلي مراكز مرموقة في عمله، وإذا رأت الزوجة أن زوجها يجري وراء امرأة لا تحل له فهذا يدل على أنه يلتمس مال حرام لا يحق له.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن لها حبيب غير زوجها وهذا الحبيب يخونها فإن حياتها ستتعرض للمشاكل والقلق وسيصيب بيتها الهم والنكد والكروب لأن هذه الرؤيا من الشيطان الذي يريد التفرقة بين المرء وزوجه.
  • رؤية الخيانة للمرأة الحامل فهو دليل أنها هذه المرأة ستمرض وسيمر حملها بالكثير من المشقة والتعب والجهد وأنها ستلد بنتا مريضة وستكون سبب شقاء الزوجة.
  • المرأة إذا حلمت بصديق أو قريب تعرفه يخونها فهي غالبا لا تثق في هذا الصديق وتخاف من غدره ولا تأمن له وسوف تحدث مشاكل كثيرة بين الزوجة وهذا القريب.

» اقرأ المزيد عن: تفسير حلم البيت القديم في المنام

تفسير حلم رؤية الخيانة في المنام للعزباء

بالنسبة للفتاة المخطوبة ورأت في الحلم أن خطيبها يخونها فهذا يدل على أن الزواج سيواجهه مشاكل وعراقيل وقد يفشل الزواج ولا يكتمل، وأما إذا رأت خطيبها مع صديقة له فقط فهذا يدل على أن حياتهم الزوجية ستكون سعيدة.

البنت العزباء إذا رأت في المنام أن حبيبها يخونها مع بنت لا تعرفها ويبتعد عنها فإنها رؤية سيئة تدل على أن حبيبها سيتركها ويبتعد عنها وينساها.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية الضرب في المنام

رؤية الخيانة في المنام بالنسبة للشاب العازب

إذا رأي الشاب العازب في المنام أنه يخون حبيبته فهذا يدل على أنه سيقدم على الزواج ولكنه يتزوج من يرغب، وإذا رأي الشاب العازب أنه يخون خطيبته مع بنت يعرفها فإنه قريب من فعل المعاصي وسيكون زواجه ملئ بالمشاكل والصعوبات ولا يصل إلى ما يتمني.

أما إذا رأي الشخص البنت التي كان يحبها تخونه فهذا يدل أن الرائي مذنب ويجب عليه أن يتبع طريق التوبة والهداية ويعود إلي الله.

إذا رأي الرجل أنه يخون زوجته مع امرأة أخرى فهذا دليل أنه سيصيبه فقر شديد وأنه سيخسر أشياء مهمة في حياته، وأنه سيقع في الذنوب والمعاصي.

إذا حلم شخص ذو مال وثراء بالخيانة فإن هذا الشخص سيصاب بالفقر وفقد ماله.

وإذا حلم الشخص بأن له أصدقاء يحبهم ورأهم في المنام يخونوه فهذا يدل على محبة هؤلاء الأشخاص للرائي.

رابط مختصر