طمن قلبك.. تفسير رؤية التبول في المنام

مصطفى ياسين
تفسير الاحلام
مصطفى ياسين27 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
طمن قلبك.. تفسير رؤية التبول في المنام

يشهر رؤية التبول في المنام بعدم الطهارة عند مفهوم البعض، لذا عندما يرى أخدهم نفسه يتبول أو يرى شخص يعرفه يتبول في المنام، فيبدأ وقتها بإثارة الفضول ويهتم الرائي بالبحث عن تفسير مقنع للتبول في الحلم، وهذا من سنستعرضه في التقرير التالي.

تدل رؤية أحدهم للبول في المنام بإنفاق مالا يعود إليه مضاعفا، ولكن عندما يرى أنه يتبول على الطعام فيشير ذلك لجحوده أمام نعم الله التي لا تعد ولا تحصى، أو تشير لغلاء المعيشة، بالإضافة إلى أن من يحلم بشرب بوله فمعناه أن ماله يتخلله الحرام، وإن كان فقيرا فيدل رؤية البول على الراحة والخلاص من الفقر، ومن كان ميسور الحال فتشير رؤيته لنفسه بأنه يتبول على إنفاق مبلغ كبير من ماله بنفس القدر الذي يبول به.

وإذا رأى الرجل نفسه يحبس بوله في المنام فهذا يدل على إصابته بالهم، أو أنه يأكل حقوقا ليست له ويمنع الزكاة، وفي تفسير آخر يدل على غضب الرجل من زوجته، وأما إذا رأى الحالم شخص ما يتبول في الحلم فيدل ذلك على راحة هذا الشخص إن كان مهموماً، كما ترمز رؤية التبول مع شخص في المنام إلى المصاهرة بين الشخصين أو العلاقات التجارية والعمل بينهما.

وفي حالة رأى الحالم نفسه يتبول في مكان مجهول، فهذا يشير إلى أنه سوف يتزوج من امرأة في هذا المكان، فضلا عن رؤية البول في منامها على إسراف الأموال، والاستفادة عن طريق وضع الأموال في أماكن تجلب له المزيد من المال.

رابط مختصر