التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم ارتداء ملابس بيضاء في المنام
تفسير حلم ارتداء ملابس بيضاء في المنام

تفسير حلم ارتداء الملابس البيضاء في المنام يختلف من شخص إلى آخر، قد يكون الشخص الحالم بنت بكر أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة وقد يكون رجل شاب أو شيخ أو طفل، ويختلف التفسير أيضًا بحسب اختلاف الأعمار ودرجة نصاعة الأبيض.

اقرأ ايضاً : تفسير رؤية الإجازة في المنام

تفسير حلم ارتداء ملابس بيضاء في المنام
تفسير حلم ارتداء ملابس بيضاء في المنام

تفسير حلم ارتداء الملابس البيضاء في المنام للمرأة

إذا كانت مخطوبة ورأت أنها ترتدي فستان زفاف فهذا تفسيره أنها ستتركه، وإذا كانت لا تفكر في الزواج أو صغيرة في السن فهذا تفسيره خيرًا قادم لها أو لأحد من أهلها، وإذا كانت معتادة على ارتداء اللون الأبيض من الملابس فهذا تفسيره صلاح في حياتها ودينها.

أما إذا كانت متزوجة أو مطلقة أو أرملة فمن اعتادت على ارتداء الأبيض فهذا يدل على أن هناك حل لمشكلة أو أزمة، أما من تكره ارتداء الملابس البيضاء فهذا تفسيره أنها لن تحصل على ما تخطط له وتريده كالحصول على وظيفة، ترقية، منزل أحلامها.

إذا كان ثوب زفاف للمتزوجة أو المطلقة أو الأرملة فمعنى ذلك أن هناك خبر سعيد في الطريق إليها، أو رزق لها أو لشخص عزيز على قلبها، وأيضًا قد يكون حمل للمتزوجة.

»اقرأ المزيد : تفسير حلم رؤية زوجات النبي في المنام

تفسير حلم ارتداء الملابس البيضاء في المنام للرجل

بالنسبة للرجال تكون الملابس البيضاء سواء داخلية أو خارجية فيه تحسين وإصلاح في حياتهم اليومية والدينية لما للون الأبيض من دلالة على الطهارة والعفة، أيضا قد يدل في بعض الأحيان إذا كان الشخص الحالم بعيد عن ربه وقليل العبادة ولا يصل رحمه وما إلى ذلك على التحذير لأن اللون الأبيض هو لون الكفن.

إذا كان الرجل صاحب عمل يدوي أو حرفة تتطلب ارتداء الملابس البيضاء فهذا يدل على تيسير حاله وازدهار حرفته وعمله، أما إذا كان عمله لا يتطلب ارتداء الأبيض أو لم يعتد ولا يحب ارتداءه فمعنى ذلك أنه سيمر بفترة كساد لحرفته أو طرد من العمل أو إجازة جبرية طويلة، وهذا يعتمد على شدة نصاعة اللون الأبيض أو شحوبه، فاللون الأبيض هو رمز الجمال والنقاء رغم إنه يتسخ سريعًا.