لويس إنريكي يعبر عن إستياءه الكبير بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لويس إنريكي يعبر عن إستياءه الكبير بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد

عبر المدير الفني الأسباني لنادي برشلونة لويس إنريكي ، عن الإستياء البالغ بعد التعادل الذي حققه فريقه أمام نادي أتلتيكو مدريد بهدف لمثله ، في قمة الجولة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم

وذكرت الصحيفة الأسبانية ” سبورت ” نقلا عن تصريحات لإنريكي عقب اللقاء ، أن النادي الكتالوني كان يستحق النقاط الثلاث ، وذلك بعد سيطرته على مجريات المباراة بشكل كامل وبالنظر إلى الفرص المتاحة.

وللإشارة ، فقد تقدم نادي برشلونة في اللقاء بالهدف الأول حاملا توقيع إيفان راكيتيتش في الدقيقة 41 من الشوط الأول ، إلا أن نادي أتلتيكو مدريد تمكن من معادلة الكفة في الفترة الثانية عبر اللاعب أنخيل كوريا في الدقيقة 61.

وإعترف إنريكي بصعوبة اللقاء ، مؤكدا أن المساحات كانت مغلقة أمام تكتلف دفاعي من الروخيبلانكوس إعتمادا على 11 لاعبا ، بالإضافة إلى اللعب بالشكل المطلوب في نصف الميدان الخاص به ، معتبرا أن الهدف الذي تلقاه تير شتيجن كان يحمل بعض الحظ في طياته.

ولكن لم يخف مدرب برشلونة إعجابه وإشادته بأتلتيكو مدريد ، حيث ذكر أنه لعب أمام فريق لعب نهائي دوري الأبطال في مناسبتين خلال السنوات الثلاث الأخيرة بالإضافة إلى حمله لقب البطولة المحلية قبل ثلاثة أعوام.

وفي نفس السياق ، أجرى إنريكي تغييرين بإخراج كل من بوسكيتس وميسي ، الذي تعرض للإصابة عند الدقيقة 59 من اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *