فعاليات الهيئة العامة للترفيه في السعودية : ” قلب للبيع ” في الرياض

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فعاليات الهيئة العامة للترفيه في السعودية : ” قلب للبيع ” في الرياض

في إطار الإستعدادات للمشاركة في فعاليات الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، وصل طارق العلي نجم الكوميديا في الكويت إلى الأراضي السعودية وتحديدا الرياض ، حيث من المنتظر أن يقوم بتقديم عروض أحدث مسرحية له ” قلب للبيع “.

وفي تصريحات له ، ذكر الفنان الكوييتي أن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ستقدم خلال الإحتفاليات ثلاثة عروض من المسرح ، وستكون على رأسها مسرحيته ” قلب للبيع “.

ووعد العلي الجمهور السعودي بتقديم نتاج فني يحترم وعيه وذوقه ، وكل ذلك في إطار التعاون البناء والذي يهدف لتقديم الفن بشكل جيد للمتلقي.

ومن المنتظر أن تقوم مجموعة ” أم بي سي ” MBC بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، بتنظيم ثلاث مسرحيات ذات طابع كوميدي في الرياض في الفترة القادمة.

وبخلاف مسرحية ” قلب للبيع ” للنجم الكويتي الكبير طارق العلي ، فإن المسرحيتين الأخرتين سيقوم فنانون كوميديون كبار من السعودية ودول الخليج العربي بالمشاركة فيها.

وجاءت هذه المسرحيات المرتقبة ، في إطار خطة هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية لعدة فعاليات تنطلق في آخر ربع من العام الحالي 2016.

ومن ضمن هذه الفعاليات المنتظرة ، مصارعة حرة وألعاب ضوئية ، وعروض سيرك وعروض خاصة بـ “ستاند أب كوميدي ” ،  بالإضافة إلى معرض كوميك كون خاصة بالأنيميشن والكرتون وبقية شخصياتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *