دارك ماتر : هارشول جوشي سيكون حاضرا في برنامج مسرعات دبي المستقبل

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي11 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دارك ماتر : هارشول جوشي سيكون حاضرا في برنامج مسرعات دبي المستقبل

سيكون نائب الرئيس الأول للحكومة الإلكترونية هارشول جوشي ، حاضرا في جلسة النقاش الخاصة ببرنامج مسرعات دبي المستقبل ، والتي تحمل عنوان ” الأمن الإلكتروني في المدن الذكية ” ، وذلك حسب ما أعلنته شركة دارك ماتر التي تتخصص في الأمن المعلوماتي.

وفي تصريحات له ، ذكر نائب الرئيس الأول للحكومة الإلكترونية ، أن مدينة دبي هي مدينة مناسبة من أجل معالجة متطلبات إنشاء المدن الذكية.

وأشاد جوشي بالمجهودات المقدمة من المدينة والمسؤولين فيها ، وذلك من خلال الرؤية المتعلقة بإنشاء بيئات ذكية ومتصلة ، مؤكدا في نفس الوقت أنه يجب تقديم الخبرات من أجل ضمان إزدهار النظام الرقمي بصفتهم شركاء في القطاع الخاص.

وأثناء المشاركة في الجلسات الخاصة بسلسلة الإبتكار في إطار برنامج مسرعات دبي المستقبل ، سيقوم جوشي الذي كان قد شارك في أكثر من مجموعة عمل حول العمل بالإعتماد على خبرة دارك ماتر ، فيما يتعلق بالتخفيض من المخاطر الإلكترونية بالإضافة إلى تقديم الإستشارات.

وكانت الشركة قد قدمت في السابق عدة إستشارات لدول تتعلق بقضايا تخص اللوائح التنظيمية ، بالإضافة إلى المعايير ذات الأهمية في قطاعات تأمين البروتوكولات والتشفير والتوثيق ، بالإضافة إلى أمن البيانات.

وتعتبر شركة دارك ماتر من بين الشركات الثلاثين المختصة في مجال التقنية على الصعيد العالمي ، والتي نالت شرف المشاركة في برنامج المسرعات هذا.

رابط مختصر