مرتضى منصور.. محمود الخطيب هُزم في أزمة الدوري المصري

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مرتضى منصور.. محمود الخطيب هُزم في أزمة الدوري المصري

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمود الخطيب رئيس النادي الأأهلي خرج مهزوماً من أزمة الدوري المصري الممتاز الخاصة بإستئناف المباريات المتبقية في البطولة بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 التي سوف تنتهي في 19 يوليو المقبل.

صرح منصور خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر قناة المحور وقال: “مجلس إدارة الأهلي هُزم وذلك لأنه أكد في وقت سابق أنه لن يستكما البطولة وسوف ينسحب من بطولة الدوري المصري الممتاز، وطبعا لم تكن هذه قرارات الأهلي المعتادة، لأن الجماهير الحقيقة للأهلي غاضبة جداً”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة أصدر بيان رسمي بمواعيد بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وأكد البيان أن البطولة سوف تُستأنف بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المعقودة بمصر وتنتهي في 19 يوليو المقبل، وذلك بعد أزمة كبيرة بين أبو ريدة والخطيب، لرغبة الأخير في إنهاء الدوري قبل أمم أفريقيا.

مرتضى منصور يوافق على استكمل الدوري قبل الأمم

في الوقت نفسه صرح رئيس القلعة البيضاء بأنه يوافق على إنقضاء المباريات الباقية بالدوري قبل إنطلاق منافسات أمم إفريقية في 21 يونيو الجاري، وهي مفاجأة غير متوقع من منصور، حيث قال خلال البرنامج: “موافق االعب قبل كأس الأمم عشان المنتخب هيلعب يوم الجمعة بالليل وأنا الاعب الجونة قبل صلاة الجمعة وبعد الصلاة مع الإسماعيلي وبالليل هلاعب الأهلي”.

رابط مختصر