تعرف على رسالة حلا شيحا لأولادها على انستجرام

wafaa
الفن والثقافة
wafaa15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على رسالة حلا شيحا لأولادها على انستجرام

الفنانة حلا شيحا أرسلت رسالة مليئة بالحب والعاطفة لأولادها، وذلك من خلال نشرها لصورة تجمعها بهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: “من أجمل الأوقات وسط زحمة الحياة نفرح ونفرحهم ونديهم من وقتنا وحبنا لأننا الأهم والأحلى في حياتهم.. ربنا يحفظهم وكل ولادنا”.

نافست حلا شيحا في السباق الرمضان المنتهي بمسلسل “زلزال” الذي شهد عودتها للفن بعد ارتدائها الحجاب وقرار الاعتزال لعدة سنوات استمرت 11 عام، ثم فاجئت الجميع بقرار خلعها للخجاب وعودتها للتمثيل من جديد، ووقتها أثارت حالة من الجدل الكبير على السوشيال ميديا كما تعرضت للهجوم من الشباب والبنات.

أكدت حلا أن قرار خلعها للحجاب كان بغقتناعها مثلما قررت أن ترتدي الحجاب منذ سنوات طويلة من قبل، وأكدت أنها تعشق التمثيل وشغفها هو كان الدافع للعودة من جديد، وتألقت في تجسيد شخصية “صافية” التي احبها الجميع وكانت نموذج للفتاة الصعيدية، واشاد الجمهور والنقاد بشخيتها وأدائها.

فريق عمل مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، منى عبد الغني، ماجد المصري، هنادي مهنا، محمود حجازي، محمد سليمان، لمياء كرم، أحمد صيام، حلا شيحا، سامي عبد الحليم، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي في أول تعاون له بالدراما مع محمد رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *