التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل البرنس 2020 بطولة محمد رمضان

الاسطورة الفنان محمد رمضان يشارك في بطوله عمل سينمائي في رمضان 2020 المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي وبطوله أيضا نور اللبنانية وروجينا واحمد زاهر وإدوارد وعدد اخر من الفنانين حيث ان المخرج محمد سامي يسرع في إنجاز أعمال مسلسل البرنس.

وقد قام المخرج بفتح موقعين استديو تصوير في نفس الوقت بحيث حين انتهاء الممثلين من التصوير في الأستوديو الاول مع المخرج محمد سامي يكون الفنانين الآخرين جاهزين في الأستوديو الثاني ليذهب المخرج محمد  سامي  مع الفنانين الآخرين ويقوم بتصويرها لإنجاز المسلسل الذي أوشك على الانتهاء وباقي حلقات قليله لإخراج مسلسل البرنس والاستمتاع به في رمضان 2020، وكان هذا متوقع من المخرج محمد سامي في تاريخ حياته الفنيه وحبه لعمله.

قصة مسلسل البرنس

تدور أحداثه حول شخصيه رضوان البرنس الذي يوقع في العديد من المشاكل مع اخواته الـ ٦ ويعتبر مسلسل البرنس ثاني عمل بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد عمل مسلسل الاسطوره، عام 2020 الذي كان انطلاق للفنان محمد رمضان.

ومن أبرز أعماله وأشهرها  كما شارك المخرج محمد سامي مع الفنان محمد رمضان في السينما فيلم (جواب اعتقال) الذي تم عرضه عام ٢٠١٧  وكان يعرض قضيه جديده في المجتمع ونال اعجاب الجماهير  والانتهاء من مسلسل البرنس يوم السبت المقبل وينتهي سباق المخرج محمد سامي.

مسلسل البرنس الحلقة 1 الاولى كاملة