500 ألف شخص سيحضرون فعاليات مركز دبي التجاري العالمي

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي16 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
500 ألف شخص سيحضرون فعاليات مركز دبي التجاري العالمي

حسب التوقعات فإن عدد زوار مركز دبي التجاري العالمي الذي سيعقد عددا من الفعاليات على الصعيدين التجاري والإستهلاكي قد يصل إلى 500 ألف زائر ، خلال شهر أكتوبر تشرين الأول الجاري.

أما بالنسبة لفعاليات تقنية المعلومات والإتصالات فيبلغ عدد الحاضرين ما يناهز الـ 350 ألف زائر من إجمالي الزائرين وفي هذا دلالة على دور مركز دبي التجاري العالمي الكبير في الريادة وجعلها وجهة للفعاليات والإبتكار في مجال تقنية المعلومات والإتصالات من خلال الريادة التنموية والإبتكار كمركز إقليمي هام.

وقد بدأ مركز دبي التجاري العالمي من خلال تنظيم معرض أسبوع جيتكس للتقنية لسنة 2016 خلال شهر أكتوبر تشرين الأول الجاري وهو الذي يعتبر من أهم معارض الإلكترونيات الإستهلاكية وتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وقام هذا المعرض بتحقيق نجاح كبير ، وذلك من خلال حضور أعداد كبير من المهتمين بمجال الأجهزة الإلكترونية وشراءها.

كما قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بتنظيم فعاليتين خاصتين بمعرض المياه والطاقة والبيئة ” ويتكس ” التين قاما بإجتذاب عدد من المهتمين بقطاع البيئة وقطاع المياه وقطاع الطاقة.

وتم مناقشة وعرض كل القضايا التي تخص بناء بيئة مستدامة وإستعمال الطاقة المتجددة والمحافظة على موارد الطاقة الطبيعية فضلا عن ترشيد الكهرباء والمياه.

وفي تصريحات له ذكر النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري العالمي أحمد الخاجه أن قطاع الفعاليات في سياسة التنويع الإقتصادي في دبي.

رابط مختصر