تردد قناة روتانا كوميدي Rotana comedy على النايل سات

نهلة نبيل
ترددات قنوات
نهلة نبيل17 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تردد قناة روتانا كوميدي Rotana comedy على النايل سات

قناة روتانا كوميدي Rotana comedy وهي قناة سعودية تابعة لصاحبها الامير وليد، كما أنها واحدة من قنوات روتانا ومنها: روتانا سينما ودراما وكلاسيك وسينما وموسيقي واطفال وخليجية وغيرها، وهي تقوم بعرض الاشياء المضحكة كالمسلسلات والافلام ولم تقتصر على ذلل فقط، بل وتعرض المسرحيات ايضا كما ان القناة تعمل طوال اليوم دون انقطاع.

نبذة عن قناة روتانا كوميدي

  • وهي قناة ترفيهية تعرض المسلسلات كما أنها تقوم بعرض الافلام وكذلك المسرحيات، كما ان من مميزات القناة قلة الاعلانات، وهذا السبب يؤدى الي جذب المشاهدين حيث ان المشاهد لم يعد ينتظر لفترة طويلة ولم يمل بسبب كثرة الاعلانات، كما ان القناة تعرض أكبر مجموعة من المسلسلات والافلام والمسرحيات الكوميدية التي تشعر المشاهد بالبهجة والفرح اثناء المشاهدة.
  • ومن اهم الابطال الكوميدية التي سوف تعرض اعمالهم على القناة: احمد حلمي، اسماعيل ياسين، ويزو، شيماء سيف، ماري منيب، ايمان السيد، عادل امام، محمد هنيدي، انتصار، بدرية طلبة، مصطفي خاطر، علي ربيع، زينات صدقي وغيرهم.
  • كما ان للقناه متابعين من جميع الدول العربية، ولكن أكثر المحتويات مصرية وذلك لان الشعب المصري يتميز بخفة الدم.

مميزات قناة روتانا كوميدي

  • قناة مجانية بدون اي اشتراك شهري.
  • كما أن القناة يسهل ضبط التردد الخاص بها فهو لم يعد صعبا، ضبط التردد.
  • كما ان الفواصل الاعلانية قصيرة جدا مما يجذب انتباه المشاهدين، حيث أن تكرار الاعلانات تجعل المشاهد يمل وينزعج ولا يستمتع بالمشاهدة.

اهم الافلام التي تعرض على قناة روتانا سينما

  • فيلم جيران السعد: وهو فيلم كوميدي تدور احداثه حول جيران بينهما مشاكل، منهم زوجان فقط والاخرون لديهم اطفال مزعجين لجيرانهم، مما ادي الي بدء المشاكل بينهم، مما يلجأ هم الي رد فعل، وتدوم الصراعات والمشاكل بين الطرفين.
  • فيلم الحلال يكسب: وتدور احداثه حول طيب اجري لمريضة ما عملية جراحية وذلك للمحافظة على بقائها على قيد الحياة، ثم تحبه وتريد الزواج منه، كما انه كان متزوج ولكن لم يخبرها بذلك وذلك خوفا على حالتها الصحية، وبعد ذلك تزوجها وأخبر زوجته بانها اخته.
  • فيلم كف القمر: وهو فيلم لسيدة من اصول صعيدية تسمي قمر ولديها خمس ابناء لذلك اسم الفيلم مقتبس من عدد ابنائها، وبسبب المعيشة الصعبة اضطر الابناء الي السفر للقاهرة وذلك بحثا عن الرزق، ثم تمرض قمر وتريد رؤية ابنائها فيحاول ابنها جمعهم.

بث مباشر لقناه روتانا كوميدي

  • البث المباشر للقناة يكون بدون تشويش او انقطاع، ويعمل على مدار اليوم دوز تشفير، ويمكن المشاهدة في اي وقت واي مكان وذلك تعمل القناة بجودة عالية جدا حتى تتمكن من رؤية المحتوي بصورة وصوت جيد مهما كان الجهاز الخاص بكم.

تردد قناة روتانا كوميدي

  • ان قناة روتانا كوميدي اصبحت من اعلي محرك البحث في جوجل فكثير من المشاهدين يبحثون عن هذه القناة، كما ان القناة توجد على القمر الصناعي نايل سات المصري، وكذلك توجد قناة روتانا كوميدي على القمر الصناعي عرب سات، كما ان القناة تتميز بعرض الكثير من الفقرات كذلك فأنها متنوعة حيث انها تقدم افلام كوميدي ومسلسلا كوميدية ومسرحيات كوميدية، كما انها تضم نوعين من الافلام: الافلام الكوميدية الحديثة والافلام الكوميدية القديمة.
  • كذلك يشعر المشاهد بالفرحة والبهجة عندما يشاهد قناة روتانا كوميدي.
  • كما ان يسهل ضبطها على الجهاز الخاص بالمشاهد، وذلك يمكن ضبطها من خلال ادخال التردد على الجهاز وبعد ذلك ادخال معدل الخطأ ثم ادخال معدل الترميز، وبالتالي سوف تكون القناة على الجهاز الخاص بالمشاهد.

القمر

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

نايل سات

12341

أفقي

27500

5\6

عرب سات بدر 6

11843

أفقي

27500

5\6

رابط مختصر