هواوي : طرح هاتف ” نوفا بلس ” الجديد في السوق السعودية

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي19 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هواوي : طرح هاتف ” نوفا بلس ” الجديد في السوق السعودية

قامت شركة هواوي بطرح الهاتف الجديد ” نوفا بلس ” ، والذي يندرج ضمن فئة الهواتف المتوسطة في الأسواق السعودية ، والذي قد تم الكشف عنه في الشهر الماضي سبتمبر أيلول ، في حدث خاص أقيم في برلين عاصمة ألمانيا.

وفي تصريحات له ، ذكر نائب رئيس شركة هواوي في المملكة العربية السعودية بابلو نينغ ، أن الشركة تعلم جيدا تطلعات المستعملين ، الذي لديهم شخصية عملية لشراء هاتف مواكب للنمط السريع لحياتهم.

ويمثل هاتف هواوي نوفا بلس أحسن خيار للجيل الحالي ، والذي يقضي أغلب الأوقات في إستعمال الهاتف الذكي ، ولهذا الأمر تم تصميمه من أجل منح تجارب جديدة تقوم على خصائص الكاميرا المتطورة وأناقة التصميم والأداء العالي.

ويأتي هاتف نوفا بلس بدقة 1920×1080 بكسل الكاملة ، مع شاشة بمقاس خمس بوصات ونصف IPS ، ونظام تشغيل أندوريد بإصدار 6.0 ” مارشميلو “.

أما بالنسبة للكاميرا الخاصة بالهاتف من الخلف ، فقد جاءت بدقة 16 ميجا بكسل ومثبت صورة بصري OIS ، وكاميرا من الأمام دقتها ثمانية ميجا بكسل ، وبطارية سعتها 3.340 ميلي أمبير في الساعة.

كما يأتي الهاتف بمساحة 32 جيجا بايت تخزين داخلية ، يمكن توسعتها إلى حدود 128 جيجا بايت ، وذلك من خلال منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD ، وذاكرة وصول عشوائي ” رام ” حجمها 3 جيجا بايت ومعالج ثماني النوى من طراز سنابدراجون 625.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *