التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يتحدث عن أداء الزمالك أمام نادي المصري وعن المدرب القادم

بالرغم من الفوز الذي حققه بهدف نظيف ، شدد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور على أنه غير راض عن المستوى الذي قدمه الفريق أمام نادي المصري يوم الجمعة.

وأثناء تصريح متلفز له ، ذكر مرتضى منصور أن المباراة تسببت في أزمة بالنسبة لمجلس إدارة “القلعة البيضاء” وجماهير النادي ، مؤكدا على أن اللقاء كان من المفترض أن يكون لصالح نادي المصري.

وفي معرض رده عن المدرب القادم للزمالك ، ذكر رئيس النادي أن كل الإحتمالات قابلة للتحقق ، حيث أن مؤمن سليمان قد يستمر مع الفريق مع جهاز فني آخر ، أو التعاقد مع محمد حلمي أو ميدو أو حسن شحاته أو فاروق جعفر أو حلمي طولان أو حسام حسن.

وذكر مرتضى منصور أنه سيقوم بعقد جلسة مع مدرب الفريق اليوم الأحد صباحا ، وذلك من أجل إتخاذ القرار النهائي مع تأكيدات بعدم التعويل على مدير فني أجنبي.

ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى الجماهير ، ذكر فيها أن الفريق لن يسير حسب رغبتهم ونفى في نفس الوقت تدخله في التشكيلة التي شاركت أمام نادي المصري.

كما تطرق مرتضى منصور إلى فعلة علاء عبد الغني أمام لاعبي الفريق المنافس والتوأم إبراهيم وحسام حسن ، الذين كانا قد دربا الفريق وساهموا في تحقيق إنجازات معتبرا أن ما تم غير لائق.