التخطي إلى المحتوى
نبيل معلول يشيد بمحمد صلاح بعد الفوز بالدوري الإنجليزي
نبيل معلول

أشاد التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا الحالي، ومنتخب تونس السابق، بالنجم المصري محمد صلاح بعد الأداء المميز الذي قدمه هذا الموسم برفقة نادي ليفربول حيث نجح الأخير بتحقيق بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما في حلم لم يستطع الفريق تحقيقه طوال الفترة الماضية.

وحسم نادي ليفربول الدوري لصالحه عقب خسارة نادي مانشستر سيتي أمام نادي تشيلسي أمس بهدفين مقابل هدف، الخسارة التي قضت على كافة أمال نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي.

وغرد نبيل معلول من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: ”  “ليفربولبلغ مبتغاه وحقق طموحات جماهيره بعد انتظار دام لثلاثين سنة، موسم استثنائي على جميع الأصعدة لأبطال إنجلترا فمن الناحية الفنية فإن ليفربول قدم مستويات عالية اتسمت بالاستمرارية إذ حافظ كلوب على أسلوبه المعتمد على اللعب المباشر والمرتكز خاصة على سرعة الأجنحة بقيادة محمد صلاح الذي يعتبر من أهم الركائز ودوره كبير في ما وصل إليه الفريق دون أن ننسى المساندة الكبيرة للأظهرة ولاعبي الوسط رغبة جامحة في تحقيق اللقب رسخها كلوب في لاعبيه وقام بتمريرها للجماهير.. ليفربول استحق اللقب والفضل في ذلك كان جماعيا”