التخطي إلى المحتوى
شريف منير يستفز المصريين ويتوعد لمتابعيه
شريف منير

استفز الفنان شريف منير، المصريين من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال صورة نشرها على حسابه برفقة كل من الفنان أحمد رزق، والفنان أحمد السقا، مع تعليق له على الصورة، جعل قطاع كبير من المتابعين يشن هجوما كبيرا عليه في الفترة الماضية.

وعلق الفنان شريف منير على الصورة التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات قائلا: “”آدي يا سيدي الفنانين.. عايشين في الفتّه.. وبيصيفوا.. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة.. وسايبين الناس في الحَر والقرف.. حرام عليكم.. حِسّوا بالناس.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

وبعد موجة كبيرة من الهجوم عليه، عاد الفنان شريف منير من جديد، وعلق قائلا: “كل الناس اللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني.. أنا مبسوط جداً منهم.. لأنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات، والسفالة اللي بيقولوها، أنا بتّريق على نفسي.. أنا طبعاً حُر.. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة، إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز.. إطلاقًا.. تحياتي للمحترمين (بس) جمهوري الحبيب المحترم”.