التخطي إلى المحتوى
برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع مهاجم جديد بجانب سواريز
برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع مهاجم جديد بجانب سواريز

كشفت تقارير صحفية، موقف إدارة نادي برشلونة الإسباني، من مهاجمه، في ظل الأنباء المتواترة عن رحيله في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن المدير الفني للفريق رونالد كومان عن عدم رغبته في استمرار اللاعب في الفريق الكتالوني.

وقال رامون بلانيس، المدير الرياضي للفريق، إن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم البوسني ميراليم بيانيتش، إنه مهاجم مهم جدًا، وقدم الكثير للبلوجرانا خلال السنوات الأخيرة وهذا ما  يجب أن يحترمه الجميع، وإن النادي يحترم العقود التي يبرمها مع اللاعبين.

وأضاف، أن الفريق يبحث عن مهاجم بجودة عالية، وهذا لا يقلل من سواريز، لأن الفريق في مرحلة إعادة البناء والتعاقد مع عناصر شابة بالإضافة إلى عناصر بالفريق، الشباب والخبرة، مشيرًا إلى أن نافذة الانتقالات الصيفية الجارية ستنتهي في 5 أكتوبر الجاري، وبالتالي فإن الإدارة عليها التحرك بشكل أسرع.

وأكد المدير الرياضي للبلوجرانا، أن الفريق يحتاج إلى مهاجم منذ أشهر طويلة لتطوير أداء الفريق، وبخاصة أن برشلونة لا يمكن أن يقود خط هجومه أي لاعب لأنه في حاجة إلى لاعب متميز، وهو ما أكد عليه رئيس النادي بارتوميو في أكثر من مرة، واختتم حديثه، بتأكيده على أن النادي ليس في انتظار رحيل سواريز حتى يجلب مهاجما جديدًا.