مواجهات هامة في الدوري الكويتي وأهمها العربي والسالمية

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي13 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مواجهات هامة في الدوري الكويتي وأهمها العربي والسالمية

سيشهد يوم الغد الجمعة 14 أكتوبر تشرين الأول ، مواجهات مهمة في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الكويتي لكرة القدم.

وسيحتضن ملعب استاد جبر مباراة العربي والسالمية المنتظرة ، في حين سيواجه الصليبخات نادي الساحل والفحيحيل مع نادي برقان في حين يلعب اليرموك مع خيطان.

وينتظر الطاقم الفني لكل من العربي والسالمية مباراة يوم الغد بشكل كبير ، وذلك من أجل تقديم الأداء بالصورة المطلوبة بعد المباريات الفارطة التي لم يقدم فيها الناديان مستويات كبيرة ما جعل الجماهير غير مرتاحة لهذا الأمر.

وللإشارة ، فقد كان العربي قد حقق الإنتصار في الجولة الأولى أمام نادي الفحيحيل ليخرج بعدها بنقطة واحدة من مباراة القادسية حامل اللقب في الموسم الماضي.

وسيكون كل من فريح والموسوي ومقصيد حاضرين للمشاركة في اللقاء ، في حين تبعد الإصابة كلا من مشاري الكندري ومحمد باعباد وأحمد الصالح.

وينتظر فوزي إبراهيم المدير الفني لنادي العربي مباراة السالمية ، من أجل تحقيق الإنتصار والمضي قدما نحو لقب الدوري الذي غاب عن الفريق منذ سنة 2002.

ويعول إبراهيم على تشكيلة شابة على غرار قائد النادي الكابيتانو مقصيد ، والمحترف القادم من تونس أمين الشرميطي بالإضافة إلى بدر طارق.

أما بالنسبة لنادي السالمية ، فيسعى هو الآخر لتجاوز عثرة مباراة الحصان الأسود في الدوري نادي الساحل ، والخسارة أمامه في المباراة السابقة.

رابط مختصر