التخطي إلى المحتوى
فيديو من حفلة له.. ليلى علوي تهنئ الهضبة بعيد ميلاده
فيديو من حفلة له.. ليلى علوي تهنئ الهضبة بعيد ميلاده

هنأت النجمة ليلى علوى، الميجا ستار عمرو دياب حيث يحتفل اليوم بذكرى ميلاده، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، من حفلة له في الساحل الشمالي، حيث كانت منخرطة في الرقص على أنغام أغنية له.

ووجهت النجمة ليلى علوي، رسالة للهضبة، قائلةً إنه دائمًا ما يجمع المصريين في حفلاته وأنه يذكرها داءمًا بأجمل أيام عمرها بسبب أغانيه الرائعة: “دايمًا مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة، وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد”.

بدوره هنأ الشاعر الغنائي تامر حسين، الهضبة حيث وصفه عبر حسابه على “فيس بوك”، بأنه يحمل صناعة الغناء مصر على كاهله: “كل سنة وأنت روح وشباب، كل سنة وأنت سيرة في كتاب، كل سنة وأنت أغلى وأجدع، عمرو دياب، عقبال مليون سنة، مشرفنا وشايل الصناعة فوق كتافك ودايماً في الصدارة”.

كما هنأ الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، الهضبة، بيوم ميلاده، قائلًا إنه الأفضل بين منافسيه، ووصفه بأنه “في حتة تانية وبيتعمل له 100 حساب”، متابعًا: “تنزل الأغنية تطلع، لحد عنده الكل يرجع، يتعمل له 100 حساب، هو برضه في حتة تانية، نجم يعلا كل ثانية لأن هو الهضبة، كل سنة وأنت طيب يا هضبة، وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة، بالهدوء كده باختصار، شكله قرب يبقى حقيقة”.