التخطي إلى المحتوى
السعودية تنظم منتدى عالمياً للملكية الفكرية

قامت الهيئة السعودية للملكية الفكرية والأمانة لمجموعة العشرين بالإعلان عن إقامة منتدي عالمي هذا لتحديد الملكية الفكرية وحددت الهيئة تاريخ إقامة المنتدى والهدف منه.

سوف يقام المنتدى بمشيئة الله يوم 26 أكتوبر 2020 والبرنامج واحداً من البرامج العالمية والمؤتمرات الدولية التي تقام بهدف الاستجابة لللأولويات ذات صلة بالملكية الفكرية ويقدم هذه الخدمات في ظل الجوائح والأزمات العالمية.

حيث يفتتح المنتدى رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية وسوف يجير الجلسة المغلقة الخاصة بالمنتدى الرئيس التنفيذي للهيئة، حيث يتناول هذا اللقاء العديد من الإجراءات والقرارات الخاصة بالملكية الفكرية من خلال تبادل سياسة الملكية داخل المنتدى، ليحضر المؤتمر أكثر من 36 جهة مختلفة.

سيشارك في هذا المنتدى العديد من الجهات المختصة والمعنية ومن يهمهم  الأمر حيث يشارك جميع قادة مكاتب الملكية الفكرية بالعشرين هذا بالإضافة إلى إستضافة المنظمة العالمية للملكية الفكرية والمنظمة العالمية للصحة.

ويحضر أيضاً عدد كبير من مكاتب المنظمات الدولية وذلك لمناقشة جميع التفاصيل الخاصة بهدف المؤتمر والتعرف على أبرز الإجراءات المتخذة خلال المنتدى من وزارة الصحة العالمية الحاضرة له.