تعثر جديد.. اليونايتد يسقط أمام إيفرتون بتعادل إيجابي

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed2 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تعثر جديد.. اليونايتد يسقط أمام إيفرتون بتعادل إيجابي

انتهت افتتاحية الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وإيفرتون بتعادل إيجابي بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد ظهر اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021.

دخل النرويجي سولشاير مدرب الشياطين الحمر اللقاء بتشكيل شهد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق والفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان وقائد وسط اليونايتد، ولم يفهم متابعي البريميرليج وجهة نظر المدرب من إراحة أهم نجوم الفريق في الوقت الحالي، خاصة مع اقتراب استراحة دولية ستشهد استشفاء كافة الاساسيين.

وجاءت التشكيلة الأساسية لليونايتد كالتالي

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • خط الدفاع: ليندلوف، فاران، لوك شو، بيساكا.
  • خط الوسط: جرينوود، مكتومناي، فريد.
  • خط الهجوم: مارسيال، كافاني، برونو فيرنانديز.

تفاصيل المباراة

دخلت كتيبة الشياطين الحمر اللقاء وهددت مرمى بيكفورد حارس ايفرتون الذي تألق وأنقذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول مرر برونو فيرنانديز الكرة إلى يساره لتصل إلى مارسيال الذي سدد بقوة في مرمى الضيوف معلناً عن الهدف الاول في اللقاء.

الشوط الثاني

لم يهدأ رجال سولشاير ودخلوا بعد الاستراحة على أمل تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة، لكن تألق بيكفورد مرة أخرى حال دون ذلك.

بعد مرور أقل من ساعة على انطلاق المباراة دفع مدرب المانيو بالبرتغالي كريستيانو رونالدو والشاب جيدون سانشيز بدلا من كافاني ومارسيال، لكن مرتدات التوفيز نتج عنها هدف التعادل عن طريق أندروس تاونسند في الدقيقة 65، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتعثر اليونايتد للمرة الثانية على التوالي.

بتلك النتيجة حافظ اليونايتد على مركزه ثالثا في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة، ومهددا بخسارة مركزه في حال فاز برايتون على آرسنال بعد قليل، بينما يحتل ايفرتون المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن خصمه الليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *