التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن سعر سيارة Arrinera Hussarya GT 2017 القادمة

تم التعرف بشكل رسمي على سعر سيارة Arrinera Hussarya GT 2017 البولندية الجديدة ذات الطابع الرياضي والخارقة ، والتي ينتظرها الكثيرون بشغف نظرا للمعلومات التي تتعلق بهذه السيارة القوية والمنتظرة بشكل كبير من طرف احباءها.

وكان سعر السيارة الجديدة مخالفا لكل التوقعات التي ذكرت أن السعر سيكون في حدود 185 ألف دولار أمريكي أي 693.750 ريال سعودي ، إلا أن سعرها سيكون بداية من 229 ألف دولار أمريكي أي 858.766 ريال سعودي ، وهو ما يدل على وجود إختلاف كبير عن التوقعات للسيارة البولندية السريعة.

وللإشارة ، فإن هذه السيارة تم صنعها في جامعة وارسو للتقنية بغرض المشاركة في بطولات سباقات GT4 من تنظيم الإتحاد الدولي للسياراة “FIA” وهي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

وبالنسبة لنسخة محرك سيارة Arrinera Hussarya GT فهو LS3 مع ثمانية إسطوانات V8 طبيعي الإستنشاق ، صنعته شركة جنرال موتورز ، من أجل توليد قوة ما بين 420 و650 حصانا يتم إرسالها إلى المحور من الخلف عبر صندوق تروس “جير” تتابعي يتكون من ست سرعات.

أما بالنسبة لوزن السيارة البولندية فيصل إلى 1249 كيلو جرام ، ما يعني أداءا كبيرا لها بالنسبة لسيارة تتخصص في سباقات GT4.

وفي سياق متصل ، قامت الشركة البولندية Arrinera بالإعلان عن صنعها كل عام لنسختين أو ثلاثة من طراز Hussarya GT حسب ما هو مخطط من طرفها.