بعد غياب ثلاث سنوات.. أحمد حلمي ينافس في عيد الفطر بـ”واحد تاني”

Ahmed
الفن والثقافةمنوعات
Ahmed14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بعد غياب ثلاث سنوات.. أحمد حلمي ينافس في عيد الفطر بـ”واحد تاني”

بعد غياب قارب الثلاثة أعوام عن الشاشة الكبيرة، يعود النجم المصري “أحمد حلمي” إلى السباق السينمائي خلال العيد الفطر بفيلم جديد يحمل اسم “واحد تاني”.

وخرج الفيلم إلى العلن من خلال بوستر دعائي نشرته الشركة المنتجة أول أمس الثلاثاء يظهر فيه النجم احمد حلمي بطل العمل ملفوفًا ب”استريتش” من رأسه حتى قدميه، وأعاد حلمي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلاً: لسه خارج من الكرتونة، واحد تاني، في العيد.

الفيلم من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسيد رجب ونسرين أمين، في انتظار الإعلان التشويقي الأول للفيلم والمتوقع ظهوره خلال الأيام القادمة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يؤدي حلمي خلال العمل دور شخصيتين الأولى موظف في مصلحة السجون يعمل كأخصائي اجتماعي تجمعه مواقف كوميدية مع مسجون يقوم بدوره عمرو عبد الجليل، وآخرى يقوم فيها بدور موظف في شركة كبيرة يمتلكها أحمد مالك.

أخر عمل للنجم أحمد حلمي كان إنتاج 2019 وحمل اسم “خيال مآتة” من بطولة منة شلبى، خالد الصاوى، والراحل حسن حسنى، من إخراج خالد مرعى وتأليف عبدالرحيم كمال، جمع الفيلم إجمالي إيرادات تجاوزت الـ38 مليون جنية مصري.

رابط مختصر