احداث الحلقة 7 من مسلسل اسمعني اليوم الجمعة على موقع قصة عشق

سهيل السلمي
2022-08-19T01:17:09+03:00
الفن والثقافة
سهيل السلمي19 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
احداث الحلقة 7 من مسلسل اسمعني اليوم الجمعة على موقع قصة عشق

على موقع قصة عشق في الحلقة السابقة من مسلسل اسمعني، عندما قرر والد ايكيم الذي هجرهم منذ مدة ان يقوم ببيع المنزل الذي يعيشون فيه لانه افلس وقد شعرت سونا بالقلق من الامر وكانت تحاول البحث عن منزل مناسب للايجار والا سوف تنتقل الى بلدتها لكن ايكيم اخبرتها انه يمكنها بدء العمل وانها سوف تساعدها في مصروف المنزل وهكذا كانت مساعده هازال لها ان وجدت لها عمل في نفس المكان الذي تعمل فيه.

بعد ان قام سليمان مدير المدرسه ووالد ميليسا بتهديد خليل الذي استمر بابتزازهم بشأن الحادث قرر خليل الذهاب الى المفتش سلجوق ليأخذ نصيحة منه وبدأ الحديث بشكل غامض بحجة انه يسأل فقط من اجل صديقة ولكن المفتش سلجوق بدأ الشك أن خليل له دخل بالاحداث وانه يعلم شيئا بخصوص الحادث لكنه يصمت خصوصاً بعد رؤية ساعة الذهب التي يرتديها.

86922 - نسائم نيوز

اول يوم لـ ليلى في المدرسة

في مسلسل اسمعني الحلقة 7 بعد ان صدقت ليلى كلام ميليسا واوزان في انهم يريدون ان يكونوا اصدقاء لها قامت باخبارها انها ستذهب للمدرسة وهكذا قدمت ميليسا لمنزل ليلى وقامت بوضع المكياج لها واعطائها نفس الخرز الذي تضعه في عينيها واخبرتها ان هذا سيكون رمز صداقتهم، ليلى صدقت كل شيء خصوصاً بعد ان قامت ميليسا بارسال سيارة لها واخذها ومن ثم بعد وصولها الى المدرسة و الاستقبال الفاخر الذي تم تجهيزه لها.

لحظة دخول ليلى الى المدرسة ورؤية كانات اخبرته انها تريد الحديث معه في وسط حضور الجميع، ميليسا انزعجت من الامر والجميع كان مصدوماً لكن اكثر من شعر بالخوف والغضب كان عزيز لانه لم يتوقع حضور ليلى الى المدرسة ومقابلتها لكانات فقد كان هو من يتراسل معها مستخدماً اسم كانات ووجودها هنا وحديثها مع كانات سيكشف الامر.

حديث ليلى و كانات

ليلى بدأت الحديث مع كانات معبرة له عن سعادتها لوجودها بينهم ولقائها به وانه هو السبب في قدومها للمدرسة وتمسكها بالحياة حتى اللحظة وكفاحاتها كلها فقد كانت تتحدث اليه كما لو انها تتحدث الى الشخص الذي كانت تتراسل معه وبعد ذكرها امر الرسائل فهم كانات الامر.

شعر كانات بالغضب مما حدث بعد ان فهم ان عزيز بدأ مراسلة فتيات مستخدما اسمه مجدداً لكن عزيز قام بتهديده قائلاً ان اخبرتها بالحقيقة سوف اخبر ابي كل شيء بخصوص الحادث مما جعل كانات يتراجع عن قول الحقيقة لـ ليلى.

86928 - نسائم نيوز

خوف عزيز من حديث ايكيم و كانات

ذهب عزيز الى ايكيم واخبرها انها لا تستطيع اخبار كانات عن امر الفتاة التي انتحرت وانها تعلم بأمره لكن ايكيم كانت مصره على مواجهة كانات بالحقيقة، عزيز اخبرها ان هذا سيحرض كانات اكثر ويجعله يفعل كل شيء قذر ليصل الى هدفه وانه أسوأ شخص في المدرسة لانها يقوم بتعنيفه في المنزل وعزيز يخاف منه كثيراً.

تقابل الاستاذ سليم مع كانات في اثناء مغادرتة المدرسة واخبره انه سيأتي معه لان كانات كان يبدو بحاجة الى الكلام واخذه الى مكان يوجد به شخص معاق لا يستطيع السيطرة على حركات يده وجسده واخبره ان شعور الندم ثقيل جداً وان المزحات التي يقومون بها في المدرسة سوف تقوم بايذاء شخص ما يوما وانه لا يصدق ان كانات مليء بالظلام والحقد كما يبدو من الخارج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.