أبطال أوروبا.. هداف البايرن السابق سلاح برشلونة في مباراة الثأر

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed13 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أبطال أوروبا.. هداف البايرن السابق سلاح برشلونة في مباراة الثأر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة إلى الأراضي الألمانية أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 على أرضية ملعب أليانز أرينا.

يسعى برشلونة الذي نجح في تسليح خط هجومه بقائد هجوم البايرن روبرت ليفاندوفيسكي إلى الثأر من الهزائم القاسية والمتتالية أمام عملاق بافاريا، إذ ألتقى الفريقان في 3 مناسبات خلال ثلاث نسخ فاز بطل ألمانيا في المباريات الثلاث وسجل هجومه 14 هدف، منهم 8 أهداف في مباراة ربع نهائي نسخة 2019- 2020.

شهد الموسم الجاري انطلاقة رائعة لكبير كتالونيا الذي نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات من أصل خمس مواجهات في الدوري الإسباني، بينما بايرن ميونخ خاض 6 مباريات في البوندسليجا فاز في 3 وتعادل في 3 آخرين.

تدخل كتيبة تشافي المباراة محتلة صدارة ترتيب المجموعة، بعد الفوز العريض على فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الأولى بخماسية مقابل هدف وحيد، بينما الفريق البافاري أكتفى بهدفين نظيفين في مرمى انتر ميلان الإيطالي ليحتل وصافة الترتيب بشكل مؤقت إلى حين انتهاء مباراة الليلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.