زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام أسلحة نووية

Ahmed
2022-11-20T07:05:29+03:00
اخبار عالمية
Ahmed20 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام أسلحة نووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي “كيم جونج” باستخدام الأسلحة النووية من أجل الرد بشكل حازم على أي هجوم نووي على بلاده وعقب: سنرد بحزم وبالأسلحة النووية على الأسلحة النووية، وعلى المواجهة الشاملة بمواجهة شاملة بلا رحمة.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية يونهاب، فإن الرئيس الكوري يشرف بنفسه على عملية إطلاق الصواريخ التي تم تجربتها على مدار الأيام الماضية، وكان كيم قد أعلن في وقت سابق سياسته فيما يخص الوضع النووي الذي وصفه بلا رجعة فيه.

 وقد عززت كوريا على إثر تلك التهديدات وضعها الأمني وأجرت العديد من التدريبات العسكرية المشتركة، وتقوم بتطوير أسلحة الحماية والتعزيز الخاصة بها، وأوضحت الوكالة الرسمية الكورية أنتقاد كيم كافة التدريبات الأمريكية ووصفها بالعدوانية.

واختتم تصريحاته في هذا الأداء مؤكدًا على أنه في حال استمرار الولايات المتحدة في توجيه التهديد لبلاده فإن الرد سيكون بالمثل الأسلحة النووية بأسلحة نووية وعلى المواجهة الشاملة بمواجهة شاملة بلا رحمة.

يجدر الإشارة إلى أن الكروي الشمالي كان قد حضر الإطلاق الصاروخي بما اسمته ابنته الحبيبة وزوجته وقد أظهرت الصور كيم في تلك الإطلاقات مبتهج ومبتسم، وبجواره فتاة ترتي سترة وحذاء أحمر زعمت وسائل الإعلام أنها شقيقته.

رابط مختصر