صفقة جديدة لتدعيم خط وسط الأهلي.. اعرف التفاصيل

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
صفقة جديدة لتدعيم خط وسط الأهلي.. اعرف التفاصيل

يسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه من أجل الظهور في ثوب جديد يضم أقوى تشكيلة بالقارة الإفريقية وعلى مستوى الدول العربية، وأكدت العديد من المصادر، أن اللاعب التونسي فراس بلعربي، لاعب خط وسط عجمان الإماراتي والدولي التونسي، أنه سينتقل إلى المارد الأحمر في غضون الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المصادر، إلى أن بلعربي تلقى هو وناديه عجمان الإماراتي عرضًا بقيمة مليون دولار من النادي الأهلي للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيما شددت المصادر، على أن النادي الإماراتي لم يؤكد حتى الآن قراره بخصوص انتقال الدولي التونسي إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يزال يدرس الطلب.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، كان قد أعلن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في إطار لقاءات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

وينطلق موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن ختام مباريات المجموعة الثانية التي يتواجد بها صن داونز الجنوب أفريقي وضمن التأهل إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا، والقطن الكاميروني وخرج من حسابات التأهل عن هذه المجموعة بشكل مبكر.

رابط مختصر