ميدو يوضح كواليس الفترة الحالية والمقبلة لنادي الزمالك

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميدو يوضح كواليس الفترة الحالية والمقبلة لنادي الزمالك

أشار أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي حاليًا إلى أن ناديه السابق دخل مرحلة إعادة بناء، موضحًا أن عمل المدرب الجديد سيكون متمثل في التجهيز للموسم القادم والخروج بأقل الخسائر في الموسم الجاري.

بدأت الأزمات الموسم الجاري واهتزت النتائج ما دفع الإدارة إلى إعلان رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد تراجع النتائج هذا الموسم والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

وقال ميدو في منشور له عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “فريق الزمالك يحتاج خلال المرحلة الحالية إلى إعادة ترتيب أوراقه مع المدرب الجديد، وذلك حتى يستعد للمباريات المقبلة”.

وأضاف: “الأمر لا يحتمل أن يكون هناك أي تراجع خلال الفترة الحالية، لأنه فترة الخروج من الهزائم وبدء الاستعداد إلى الفوز في الموسم الجديد”.

واختتم: “لا بد خلال المرحلة المقبلة تنظيم قطاع الناشئين بالفريق، بالإضافة إلى تنظيم ميزانية خاصة حتى يتم الاستفادة خلال الفترة المقبلة من تعظيم الموارد المالية للنادي”.

جدير بالذكر أن هناك أنباء مؤكدة من أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يقترب من التدريبات لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر