أنشيلوتي: سنكون أفضل الموسم القادم

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أنشيلوتي: سنكون أفضل الموسم القادم

أظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد رد فعله بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-0 لتصبح النتيجة 5-1 في إجمالي المبارتين.

جاء ذلك في تصريحات كارلو بعد المباراة حيث قال: “لقد لعبوا بشكل أفضل واستحقوا الفوز، ووضعوا الكثير من الضغط علينا منذ البداية، وعملوا بشكل جيد بالنسبة لهم، فكان من الصعب علينا البناء من الخلف، وأخذوا زمام المبادرة، منذ ذلك الحين، كان من الصعب العودة إلى المبارا، حاولنا في الشوط الثاني، لكن الأمر لم ينجح”.

وأعرب عن نيته التركيز على الموسم المقبل حيث قال: “لقد كان موسما جيداً، لا يزال يتعين علينا لعب مبارياتنا المتبقية، لكنه كان موسما جيدا، أعتقد أن الوصول إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا هو نجاح لأن أربعة فرق فقط تنجح، في بعض الأحيان يمكنك أن تخسر نصف النهائي، سنكون أفضل في الموسم القادم”.

جدير بالذكر أن السيتي والريال كانا قد تواجها في لقاء الدور نصف النهائي من العام الماضي، الذي تمكن من خلاله الريال العبور للدور النهائي والتتويج باللقب فيما بعد على حساب فريق ليفربول بهدف نظيف.

رابط مختصر