أبشر.. رؤيتك نفسك بأنك نائم في الحلم تمنحك طفلًا

مصطفى ياسين
2023-09-28T20:15:13+03:00
تفسير الاحلام
مصطفى ياسين28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
أبشر.. رؤيتك نفسك بأنك نائم في الحلم تمنحك طفلًا

الأحلام شيء غامض يشغل بال الكثير من الأشخاص، وبين وقت وآخر تجد جوجل يشتعل بتفسير الأحلام، وتجد أن تفسير الرؤى لا يقف عند شخص واحد، ولكن ماذا يعني إذا رأيت نفسك نائما أثناء نومك، لذا نستعرض في التقرير التالي معنا رؤية الشخص لنفسه نائما في حلمه.

تشير رؤية الشخص مستلقيا على ظهره بأنه سيصبح شخص ذو قوة، وتأتيه الدنيا وتصير ملكا له، فالأرض هي مسنده، وعلى العكس إذا وجد نفسه نائما وفاه فاغرا ويخرج منه العيش فسوف يزول ملكه، ولكن إذا رأى منبطحا، فماله سوف يذهب وتضعف قوته، ولا يظل بيديه شيئا ليصرف اموره.

وفي حالة إذا رأى الشخص نفسه نائما ويضحك أثناء نومه، فعليه الاستبشار بغلام جديد من صلبه، ولكنه إا طان نائما وغامضا عينيه فوقتها لابد من الحذر، فهو منخدع في أشخاص من حوله، فالغضيض يدل على الغفلة، وإذا رفع صوته بالحلم فهذا يدل على منكر يفعله.

وأما إذا انتبه الشخص من نومه فجأة فهذا يدل على الإقبال على الدنيا، وبأن الله سيعطيه المال والبنون، ولكن إذا نام على بطنه فوقتها سيشتت أمره ويذل ويصل للموت، وربما دل ذلك على وجود فراغ والذهاب للراحة من الأحزان، إن كان حامدا لله دوما، وإذت وجد في نومه أنه مضجع تحت شجر كثر نسله وعلا شأنه.

رابط مختصر