خطوات بسيطة لإلغاء متابعة قنوات واتساب

مصطفى ياسين
اخبار التقنية
مصطفى ياسين28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
خطوات بسيطة لإلغاء متابعة قنوات واتساب

كشف تطبيق تبادل الرسائل القصيرة الفورية «واتس آب»، عن إطلاق ميزة القنوات الخاصة منذ وقت قريب، حيث تتيح تلك الميزة نشر التحديثات الخاصة بالقناة، لتؤكد الشركة المالكة الأم «ميتا»، على وجود هدف متمثل في إطلاق خدمة بث مباشر ذات محتوى خاص.

وتعمل ميزة القنوات الخاصة التي أطلقها تطبيق واتس آب كآداة بث في اتجاه واحد، الأمر الذي يمكن المسؤولين من مشاركة أكثر من محتوى شبيه في القناة، فضلا عن مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات و استطلاع الرأي.

ويحاول تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، العمل على تطوير تلك الميزات حتى يكون قابل للبحث لمساعدة المستخدمين في العثور على مايفضلونه، فضلا عن اقتراح المزيد من القنوات التي تتعلق بهواياتهم، بالإضافة لوجود الروابط لمشاركتها في الدردشات.

وأشار تطبيق واتس إلى إنه يمكن متابعة القناة الخاصة بالتطبيق ويمكن إلغاء متابعته، فضلا عن أنه يمكن من خلال بعض الخطوات البسيكة والسهلة إلغاء متابعة التطبيق، حيث وقتها لن تتلقى أي اشعارات في قسم القنوات.

وإذا أردت إلغاء قنوات واتس آب فعليك فتح التطبيق على هاتفك، واتتقل لعلامة تبويب التحديثات الخاصة بهاتفك، ومن ثم افتح بعدها القناة التي ترغب في إلغاء متابعتها، وستحد أعلى الدردشة ثلاث نقاك فاضغط عليها، وألغي متابعتها، ولا تنسى التأكيد على إلغاء المتابعة.

رابط مختصر