طرح ميزات جديدة للقصص في تليجرام

مصطفى ياسين
اخبار التقنية
مصطفى ياسين28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
طرح ميزات جديدة للقصص في تليجرام

كشفت منصة تليجرام عن طرح بعض الميزات الجديدة خاصة بالقصص، فضلا عن تحديث وسائط العرض الخاصة بالموسيقى والقصص لتعزيز تجربة المستخدمين أثناء مشاركة تحديثات القصص، ونستعرض في التقرير التالي الميزات الإضافية الجديدة القادمة إلى قصص تليجرام.

وأوضح تطبيق المراسلة السحابي «تليجرام»، بأنه من الممكن أن يمكن منح قنوات تليجرام الإذن في نشر قصص خاصة بهم على قناتك الخاصة، فضلا عن أنه يمكن تخصيص أي قناة حتى ترتفع مستويات القنوات، ويتم نشر قصة واحدة خلال باقي قصص المستخدمين.

كما أوضح تطبيق المراسلة السحابي «تليجرام»، بأنه من الممكن أن يتحكم مستخدمو تليجرام في تحديد القنوات التي يحبونها ليشاهدونها يوميا، لتظل التعزيزات متواجدة على القناة مالم يتم استخدامها أو نقلها لمكان آخر، فضلا عن أنه يمكن استخدام ملصقات للتفاعل مع باقي القصص، الأمر الذي يسمح للرد بأكثر من ملصق أو رمز تعبيري.

وأضاف تطبيق المراسلة السحابي «تليجرام»، بأن القصص التي يتم نشرها على قنوات تليجرام تعرض القصص وردود أفعال الذين شاهدوا القصة، ولا يحتاح المستخدمون لبذل مزيد من المجهود للتفاعل مع قصة تليجرام، فقط يمكنهم النقر فوق الرمز الموجود في لوحة الملصقات، وبعدها عليك النقر فوق الرمز التعبيري الذي يفضلونهم.

رابط مختصر