شيري عادل تكشف عن مفاجأة جديدة في مشوارها الفني

مصطفى ياسين
الفن والثقافة
مصطفى ياسين4 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
شيري عادل تكشف عن مفاجأة جديدة في مشوارها الفني

كشفت الفنانة شيري عادل عن تجسيدها ادور البطولة بالمشاركة مع النجم أحمد الفيشاوي، في العمل الفني «عادل مش عادل»، حيث بدأت كواليس التصوير منذ الأسبوع الماضي، ليبدأ صناع العمل في إرسال السيناريو الخاص بالعمل الفني للفنانين المشاركين.

يشارك في بطولة العمل الفني «عادل مش عادل»، النجمة شيري عادل، والنجم أحمد الفيشاوي، والفنانة دينا، والفنان محمد رضوان، والفيلم من تأليف أدهم سعيد، قصة وسيناريو وحوار حسام كمال، وأخرجه أحمد يسري.

وكانت النجمة شيري عادل، قد شاركت في بطولة العمل الفني «أصل الحكاية»، مع المخرج محمد أمين، حيث دارت أحداث العمل الفني حول فتاة اسمها ملك، ولديها اتجاه معين في تفكيرها، ولكن أيضا هناك العديد من الصعوبات، حيث نشأت وسط أسرة تحمل تفكير مختلف، وكل فرد له حياته وتفكيره الخاص، الذي يسعى من أجل تحقيقه.

وجسد دور والدها النجم بيومي فؤاد، وإخوة والدها النجم خالد الصاوي، والنجم علاء مرسي، والنجمة هالة فاخر، فضلا عن مشاركة الفنان يوسف عثمان، والفنان عابد عنانى، والفنان وائل الترك، والفنان محمد محمود وباقة من ألمع نجوم الفن، وحددت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل 2023 موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض السينمائية.

رابط مختصر