قوى جديدة للدوري السعودي في الطريق

مصطفى ياسين
2023-10-23T04:58:10+03:00
اخبار الرياضة
مصطفى ياسين23 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
قوى جديدة للدوري السعودي في الطريق

أكدت مصادر صحفية سعودية كبيرة، بأن المملكة العربية السعودية حالياً تستهدف الكثير من المدربين بشأن المواسم القادمة فيها وقبل محاولة استضافة بطولة كأس العالم عام 2034.

وقالت المصادر السعودية، إن المملكة العربية السعودية حالياً ترغب في استقطاب أكبر قدر ممكن من المدربين العالميين في دورياتها، وعلى رأس هذه الشخصيات: المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، البرتغالي جوزيه مورينهو، وبكل تأكيد سيحاولون التفاوض بشأن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

الحملة السعودية الكبيرة التي تتجه نحو المدربين، تهدف إلى تواجد كوكبة لامعة من المدربين رفقة مجموعة أكبر من اللاعب الكبار، والذين وصلوا بالفعل إلى المملكة العربية السعودية وكان على رأسهم طوال الفترة الماضية: البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجزائري رياض محرز، الفرنسي كريم بنزيما، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي فابينهو، البرازيلي روبيرتو فيرمينهو، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكذلك الدولي الصربي أليكساندر ميتروفيتش وزميله سيرجي ميليكوفيتش.

وبالتالي فإن بحث المملكة عن المدربين حالياً يجعلها ترغب في إيصال دوري روش السعودي، إلى أعلى منازل القوة والتحدي في السنوات المقبلة.

رابط مختصر