ميسي وموقف العودة لبرشلونة

مصطفى ياسين
اخبار الرياضة
مصطفى ياسين6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ميسي وموقف العودة لبرشلونة

نال الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الجائزة الخاصة بالكرة الذهبية، وأصبح يمتلك في رصيده حالياً ثماني كرات ذهبية لأول مرة في التاريخ.

وقال ليونيل ميسي عن هذه الجائزة، إنها أتت بعد سعادة كبيرة جداً بالنسبة له في الشق الخاص بالجوائز الجماعية التي حققها مع منتخب الأرجنتين، والتي اشتملت على لقب كوبا أميركا وكذلك بطولة الفيناليسما واختتمها ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال ليونيل ميسي بعد الحفل الخاص بالجائزة، إنه يفتقد نادي برشلونة جداً في حياته، ويعتبر نفسه محظوظاً بحصده لمثل هذه الجوائز أثناء تواجده في أقوى فريق على مر تاريخ كرة القدم؛ وهو ناديه الأسبق والأم نادي برشلونة الإسباني.

أما عن فكرة العودة إلى الفريق من جديد، فقال الدولي الأرجنتيني إن العودة لبرشلونة ليست مطروحة إطلاقاً على الطاولة، ولكن الفريق الإسباني حالياً يُمثل له أهمية كبيرة من حيث التشجيع ويعرف أخباره وكذلك التفاصيل الهامة في جدرانه.

وكانت الشائعات قد انتشرت مؤخراً، بخصوص انتقال الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي برشلونة على سبيل الإعارة من نادي إنتر ميامي الأمريكي، وهو أمر نفاه المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بشكل رسمي في الوقت الماضي، وأكد أيضاً ليونيل ميسي أنه لن يُغادر فريقه إنتر ميامي لرغبته في البقاء بعيداً عن أضواء قارة أوروبا.

كان ميسي قد مثل برشلونة الإسباني لأكثر من نصف مسيرته الكبيرة، والتي استطاع فيها تحقيق كل الجوائز الفردية والجماعية الممكنة؛ لذا يعتبر الجماعة فكرة عودته لبرشلونة في غاية الأهمية وهو أمر لا يُحبذه الدولي الأرجنتيني حالياً؛ بسبب خلافاته مع إدارة النادي وعلى رأسهم الرئيس خوان لابورتا الذي يعتقد ميسي أنه وراء خروجه من النادي.

رابط مختصر